أمانة المصريين.. مسعف يعثر على 122 ألف جنيه مع مصاب بحادث ويسلمها لأهله.. فيديو

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 03:11 م
أمانة المصريين.. مسعف يعثر على 122 ألف جنيه مع مصاب بحادث ويسلمها لأهله.. فيديو المسعف الأمين
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا مع المسعف السيد شعبان عبد العال مساعد أخصائي بمرفق إسعاف المحلة، والذى عثر على مبلغ 122 ألف جنيه تخص مصاب فى حادث علي طريق المحلة كفر الشيخ الدولى، وأعاد المبلغ لأهل المصاب بعد التأكد من هويتهم، بحضور الدكتور مجدى عوض رئيس مرفق إسعاف الغربية ومشرف الإسعاف بالمحلة. 
 
وقال المسعف الأمين إنه تلقي بلاغا من غزفة العمليات بوقوع حادث تصادم على طريق "المحلة - كفر الشيخ" ووجود عدد من المصابين، وتوجهت سيارتين إسعاف الأولى نقلت 2 مصابين وسيارته نقلت المصاب الأخير، وقدم له الإسعافات اللازمة داخل السيارة لحين الوصول للمستشفى هو وزميله السائق وليد عبد العزيز الشرنوبي. 
 
وأضاف أنه عثر معه أثناء نقله علي كيس أسود كبير وبفحصه تبين وجود مبلغ مالى كبير إجماليه 122 ألف و870 جنيها. 
 
 
وأشار إلى أن زوجة المصاب اتصلت علي هاتفه للاطمئنان عليه فقام بالرد عليها وطمأنها بأنه فى الطريق للمستشفي وأنه عثر علي مبلغ مالي كبير بحوزته ومحتفظ به لحين وصول أهله وأعطاها رقم هاتفه المحمول الخاص للتواصل معه. 
 
وأضاف، أنه بعد توصيل المصاب للمستشفي قام بإخطار الدكتور مجدي عوض مدير مرفق إسعاف الغربية، وقدم له الشكر علي أمانته، مبينا أن شقيق المصاب وصل للمستشفي في حضور قيادات مرفق الإسعاف، وعلي رأسهم الدكتور مجدي عوض ومسئول الإشراف علي مرفق إسعاف المحلة، وتم تسليم المبلغ لشقيق المصاب بعد التأكد من هويته ومراجعة بياناته مع بيانات المصاب، وتم تسليمه المبلغ بعد التوقيع علي محضر رسمي بالاستلام. 
 
وأوضح أن المصاب كان يقول له أثناء نقله لو حصلي حاجة الفلوس أمانة فى رقبتك وسلمها للشركة، مضيفا أن أسرة المصاب قدموا له الشكر علي أمانته وإعادته المبلغ، مؤكدا أن هذه ليست المرة الاولي التي يعثر فيها علي أموال مع مصابين في حوادث ويردها لأصحابها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة