معرض كاريزما يجمع ثلاثة فنانين تشكيليين فى جاليرى سفر خان

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 08:30 م
معرض كاريزما يجمع ثلاثة فنانين تشكيليين فى جاليرى سفر خان معرض كاريزما
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم جاليرى سفر خان فى الزمالك معرضا لثلاثة من الفنانين التشكيليين تحت عنوان "كاريزما" تشارك فيه الفنانة المقيمة كندة عدلى إلى جانب كل من تسنيم المشاد وخالد عبده، فى الفترة من 28 سبتمبر الجارى إلى 17 أكتوبرالمقبل.

من جانب آخر افتتح الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرض الفنانة غادة أمبارك بعنوان (لقاء) بقاعة الباب سليم بدار الأوبرا، ويستمر المعرض حتى 2 أكتوبر المقبل.

ويستقبل المعرض الزوار يوميًا بقاعة الباب سليم بمتحف الفن المصرى الحديث بدار الأوبرا المصرية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 2 ظهرًا، كما يعمل فى فترة ثانية بعد العصر من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً عدا يوم الجمعة.

والمعرض هو السادس للفنانة التشكيلية غادة أمبارك التى أقامت آخر معارضها تحت عنوان "الأحجية"، فى ديسمبر الماضى بقاعة آدم حنين بمركز الهناجر للفنون، تحت رعاية المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى.

يذكر أن الفنانة غادة أمبارك، تخرجت فى كلية الفنون الجميلة بالزمالك، وسافرت إلى اليابان لمدة ثلاث سنوات، واندمجت فى أنماط وأنواع مختلفة من الثقافات والفنون، أضافت إلى رصيدها الفكرى والبصرى، ثم أقامت معرضين فى القاهرة عامى 1991 و1992، وفى عام 2011 سافرت إلى قلب سيناء لتعليم النساء البدويات فن تزيين منازلهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة