حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ادرس الأمر جيدًا

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ادرس الأمر جيدًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بحبهم للأناقة والموضة، فهم لا يبخلون على أنفسهم بأى شئ، وفى العمل يتمتعون بروح قيادية تجعلهم يتولون مناصب كبيرة، ولكن قد يعيبهم فى بعض الأحيان فرضهم لآرائهم ورغبتهم فى السيطرة على كل شئ، وهم أشخاص مثالية للارتباط بسبب إخلاصهم الشديد. ومن مشاهيره جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" لأصحاب هذا البرج العاطفي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الصفات التى تؤهلك للمراكز القيادية فى العمل، وفى الفترة القادمة قد يعرض رؤسائك عليك منصب جديد، لا تتردد فى قبول هذه الفرصة، واحرص على بذل المزيد من المجهود لإثبات نفسك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تحاول فرض رأيك على شريك حياتك بطريقة سلبية، وبدأ يفكر فى تركك، حاول أن تتدارك الأمور معه، وأصلح العلاقة بينكما، فأنت تحبه بشدة، ولا تستطيع تخيل حياتك بدونه، انصحه واترك له مساحة للتصرف، وتفاهم معه من خلال الحوار وليس بفرض الرأى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تفكيرك الدائم فى مستقبلك يسبب لك التوتر والقلق، وهو ما يجعلك تعانى من الصداع على مدار اليوم، حاول أن تفكر بهدوء، وابتعد عن كل ما يسبب لك التوتر، وقد يفيدك جدا الاستماع إلى الموسيقى الهادئة فى بداية يومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تفكر فى بدء مشروع جديد مع عدد من أصدقائك، كن حذرا قبل اتخاذ أى خطوة، وادرس المشروع جيدا، ولا تجعل أصدقائك يدفعونك للقيام بأى شئ دون دراسة أدق التفاصيل، وحاول تأمين نفسك، حتى لا تخسر الكثير من المال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة