أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 9 / 2021

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 10:16 م
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 9 / 2021 حمدي النقاز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 9 / 2021 العديد من الأحداث المهمة في مقدمتها قبول طعن الزمالك ضد حمدي النقاز وإلغاء تغريم النادي مليون و300 الف يورو لصالح اللاعب.

 

نادى الزمالك ينعى المشير محمد حسين طنطاوى

تنعى اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى الأسبق، حيث توفى المشير صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاما بعد مسيرة كبيرة من العطاء وخدمة الوطن.

 

وتتقدم اللجنة المكلفة بإدارة النادى بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع باللاعبين وتدريبات خاصة للحراس وتقسيمة قوية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون التدريب الصباحى اليوم الثلاثاء، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب، حيث تم تخصيص فقرة بدنية للاعبين بعد الانتهاء من التقسيمة الفنية، وقام المدير الفنى للزمالك، بتخصيص فقرة بدنية مدتها 15 دقيقة قام خلالها اللاعبون بأداء تدريبات الجرى حول الملعب.

 

المحكمة الرياضية تقبل طعن الزمالك وتلغى غرامة النقاز.. صورة

ألغت المحكمة الرياضية الدولية حكم تغريم الزمالك فى قضية التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن العائد للفريق، بعد قبول الاستئناف الذى تقدم به الزمالك منذ نحو عام وتقدم به المحامى المصرى أحمد عبد الفتاح ثم تابع القضية المحامى الإيطالى سلفاتورى

 

الزمالك يرسل للإيفوارى رزاق سيسيه تذاكر العودة إلى القاهرة

أرسل نادى الزمالك تذاكر السفر للإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق الكروى الأول، من أجل العودة إلى القاهرة فى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، لتحديد موقفه الأخير بعد انتهاء إعارته لصفوف الاتحاد السكندرى، وتعرضه لإصابة فى الركبة أدت لابتعاده عن الملاعب.

 

ويصل الإيفواري رزاق سيسيه إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، عقب انتهاء فترة التأهيل التى يخضع لها فى كوت ديفوار، لتوقيع الكشف الطبي عليه من جانب الجهاز الطبي للزمالك.

 

ننشر أسباب إلغاء المحكمة الرياضية لقرار تغريم الزمالك فى قضية النقاز.. صورة

حصل "اليوم السابع"، على صورة ضوئية من الأسباب التى أوضحتها المحكمة الرياضية الدولية فى منطوق حكمها الخاص بإلغاء بإلغاء حكم تغريم الزمالك فى قضية التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن العائد للفريق، بعد قبول الاستئناف الذى تقدم به الزمالك منذ نحو عام وتقدم به المحامى المصرى أحمد عبد الفتاح ثم تابع القضية المحامى الإيطالى سلفاتورى

 

بعد قرار المحكمة الرياضية .. الزمالك يوضح الموقف القانونى فى قضية النقاز

أعلنت إدارة نادي الزمالك أن المحكمة الرياضية "كاس" قد قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب حمدي النقاز والتي تقدر بمليون و300 ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و 900 ألف دولار تعويضا من اللاعب.

 

الزمالك يستعد لتوسكر الكيني بتدريبات صباحية مكثفة .. صور

يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة فريق توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها احد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل، حيث خاض الزمالك مرانا قويا صباح اليوم في معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وكيل حمدى النقاز : تنازل اللاعب عن قضيته ضد الزمالك ساهم فى رفع العقوبة

أكد حازم فتوح وكيل أعمال التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد، أن تنازل اللاعب عن القضية التي رفعها من قبل ضد النادي الأبيض بسبب مستحقاته أدى لإلغاء العقوبة الموقعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على نادي الزمالك.

 

عمرو أدهم: تعاقدنا مع النقاز بعد إيهامنا من المحامين بضعف موقف الزمالك فى القضية

فتح نادى الزمالك الباب أمام إعارة أو بيع حمدى النقاز العائد لصفوف الفريق مؤخرا بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة، وذلك في أعقاب قرار المحكمة الرياضية بقبول طعن النادى الأبيض على الحكم الذى سبق وحصل عليه اللاعب عام 2019 بالحصول على مليون و300 ألف دولار.

 

أحمد مصطفى وقدامى الرياضيين بالزمالك ينعون المشير محمد حسين طنطاوى

يتقدم أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق نيابة عن قدامى الرياضيين بالقلعة البيضاء بخالص العزاء في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

 

وتوفي المشير محمد حسين طنطاوي صباح اليوم عن عمر يناهز 85 عاما بعد مسيرة كبيرة من العطاء وخدمة الوطن.

 

محامى النقاز: اللاعب تنازل عن القضية بعد الاتفاق مع الزمالك.. ولم نكن نعلم بالحكم

أكد أنيس بن ميم، محامى اللاعب التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، أن تنازل موكله عن قضيته ضد النادى الأبيض كان من أسباب صدور الحكم بقبول استئناف الزمالك ضد الحكم الصادر للاعب بأحقيته فى الحصول على مليون و300 ألف دولار.

 

تدريب الزمالك المسائى.. تألق زيزو وعمر كمال.. وكارتيرون يشيد باللاعبين

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية في بداية المران المسائي اليوم الثلاثاء على ملعب فندق الإقامة، خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

 

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق بتخصيص فقرة تدريبات بدنية بعد ذلك، وأدى اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب قبل بدء التدريبات الفنية والخططية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة