أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم قاسم عضو لجنة تحكيم فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لأفلام البحر المتوسط

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 11:31 ص
كريم قاسم عضو لجنة تحكيم فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لأفلام البحر المتوسط كريم قاسم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك الفنان كريم قاسم في مهرجان الإسكندرية لأفلام البحر المتوسط  بدورته الـ 37 كعضو لجنة تحكيم بمسابقة الأفلام القصيرة، والذي يُقام في الفترة ما بين 25 وحتى 30 سبتمبر المقبل، ويشاركه في لجنة التحكيم الناقد الألماني توماسي كاسكي، المخرج الإسباني نايرا سانز، والدكتور حسن الروخ استاذ بالمعهد العالي للسينما بالرباط والمخرجة البوسنية اينا سينديجارفيك.
 
ومن الناحية الفنية كان كريم قاسم قد أنهى تصوير مشاهده في مسلسل "جانب مظلم"،  ويشارك كريم قاسم بطولة الحلقة سلمى أبو ضيف.
 
يذكر أن الفنان كريم قاسم قد بدأ التمثيل في سن الـ18،  من خلال أفلام مثل "أوقات فراغ"، "الماجيك"، "بالأوان الطبيعية" و"إيه.يو.سي"، كما شارك في بطولة فيلم ولاد رزق، كدبة كل يوم،ـ أيضاً تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم بتوقيت القاهرة، وفي عام 2014، بدأ كريم قاسم أول أعماله الأجنبية من خلال الفيلم الأميركي The First Line.
 
أيضاً شارك في المسلسل البريطاني The State (2017)، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية مثل "خاص جداً"، "الجماعة"، "الهروب"، "كلام على ورق"، وآخر أعماله فيلم "ليل خارجي" الذي شارك في مهرجان تورنتو (2018).
 
كريم قاسم
كريم قاسم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة