أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سامح شريكك

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سامح شريكك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها ذكاؤهم الشديد، كما أنهم يعبرون عن مشاعرهم بكل وضوح، فدائما ما تفضحهم تعبيرات وجههم، وهم من الشخصيات الصبورة للغاية، ولا يتسرعون فى اتخاذ القرارات، ولا يحبون أن يستجعلهم أحد لفعل أى شئ. ومن مشاهيره ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

المنافسة الشريفة أمر مطلوب للتطور فى العمل، ولكن احذر من بعض المنافسين الذين يتربصون بك، فهم يحاولون توريطك بعدد من المشاكل وخاصة أمام رؤسائك، ولكن لا تقلق ستهزمهم بسهولة وستكون قادرا على إثبات صحة موقفك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لقد أهملك شريك حياتك طوال الفترة الماضية، مما أغضبك كثيرا، ولكن اليوم سيحاول تعويضك عما فات، وسيبذل مجهودا كبير لمصالحتك، حاول أن تصفح عنه بعد أن تعبر له عما بداخلك، وتأكد أنه يحبك فأعطه فرصة ثانية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لديك الكثير من العادات غير الصحية، أهمها الإكثار من تناول المشروبات التى تحتوى على كافيين، أنت تضر بصحتك بهذه الطريقة، يجب أن تقلل من هذه المشروبات، إلى جانب التزامك بنظام غذائى صحى، حتى تستعيد صحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

اليوم تتاح لك العديد من الفرص التى قد تغير مستقبلك، حاول أن تستفيد منها بشكل جيد، ولا تفوتها بقراراتك البطئية، حتى لا تندم فى المستقبل، فقط عليك التفكير بشكل جيد قبل إتخاذ أى خطوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة