أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..لا تتنازل عن حلمك

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..لا تتنازل عن حلمك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات المثالية التي لا تقبل الخطأ فهم أشخاص يريدون أن تسير الأمور كما يجب، هم أقرب الشخصيات نحو الكمال، لذلك لا يعترفون بأخطائهم اعتقادا منهم أنهم على صواب دائما، يحبون النظام والترتيب ويكرهون الفوضى. ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع"، لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تسمح لأي شخص أن يسلبك حقك في الحلم والسعي نحو تحقيق أهدافك، ففقدانك لحلمك لا يضاهيه أي شيء في الحياة، لذلك تمسك بحلمك وثق في قدراتك وستصل بكل تأكيد لحلمك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تشعر أنك في حاجة للتعبير عن امتنانك وتقديرك لسريك حياتك، لذلك فكر في تقديم هدية مميزة، لا يشترط أن تكون باهظة الثمن بقدر أن تحمل معني ورسالة تعبر عن مشاعرك تجاهه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت في حاجة إلى الاهتمام بنظامك الغذائي لتعويض جسمك عما يفقده من عناصر غذائية، والتي تسببت في تراجع صحتك بشكل ملحوظ، خاصة مع عدم قدرتك على بذل أي مجهود.

 توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، الاستمتاع بأوقات مميزة مع أفراد أسرته ربما من خلال السفر في رحلة ترفيهية خارج البلاد، وهو ما سيزيد التقارب بينك وبينهم، لذلك حافظ على هذه العلاقة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة