أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعرض مشكلاتك

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعرض مشكلاتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت من الشخصيات ذات العاطفة الشديدة، بالإضافة إلى الحساسية المفرطة، يميل إلى مساعدة المحتاجين، يمتلك الكثير من الصفات الإبداعية بسبب خياله الواسع وقدرته على الابتكار، لا يحب المشاكل أو الدخول في صراعات ويفضل الهروب إلى عالمه الخيالي الخاص به. ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، ويقدم"اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

آسر ياسين
آسر ياسين

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن تكون مرنا في التعامل مع رئيسك في العمل، وتبتعد تماما عن الحاسية المفرطة، وتتعامل مع ملاحظاته بمنطق النصيحة والاستفادة منها، فهو لا يقصد التقليل منك خاصة أنك دائما ما تقدم أفكار مميزة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تنغلق على مشاكلك مع حبيبك وحاول أن تناقشه في الأمور التي تسبب لك الضيق بدلا من التراكمات التي تزيد بداخلك، والتي ستتسبب في انهيار العلاقة فجأة، وربما على سبب بسيط لا تتوقعه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن، حتى تستعيد رشاقتك ومن ثم تتحسن حالتك النفسية التي تأثرت بشكل سلبي بسبب السمنة التي أصبحت تعاني منها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

 يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، ان يتعرض لصدمة بسبب تعرضه للغدر من جانب أحد أصدقائه المقربين وهو ما سيؤثر على حالته النفسية، ويجعله ينعزل على نفسه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة