حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. افتح قلبك

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..  افتح قلبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجوزاء هو أحد الأبراج الهوائية التي تتميز بتقلب المزاج، وسرعة الشعور بالملل، إلا أنها أيضا أبراج عقلانية بشدة، يتمتعون بقدر كبير من المرونة التي تساعدهم على التكيف مع كل الأوضاع التي تواجههم، الجوزائي هو شخص فضولي بدرجة كبيرة، لكنه من أكثر الأبراج اجتماعية. ومن مشاهير برج الجوزاء لاعب الكورة محمد صلاح، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 
محمد صلاح
محمد صلاح

 

 حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تسمح للغرور بالسيطرة عليك مهما بلغت نجاحاتك، فالغرور أكبر عدو للناجح، لذلك حاول أن تتواضع وتستفيد ممن حولك، ولا تتعالي عن طلب العلم مهما بلغت ، وكذلك بذل المجهود للحفاظ على ما وصلت إليه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت في حاجة لإعادة التفكير في الارتباط، فأنت في حاجة إلى الحب ووجود شخص إلى جوارك يدعمك، ويهتم بك، ويمنحك الحب الذي تحتاج إليه، لذلك افتح قلبك وابحث عن الشخص المناسب لك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

انت في حاجة للتوقف فورا عن التدخين الذي يؤثر على حالتك الصحية بشكل سلبي، وهو ما بدأ يظهر عليك، لذلك توقف قبل أن تزداد الأمور سوءا، وواظب على ممارسة الرياضة لتحسين حالتك وإصلاح ما أفسدته هذه العادة السيئة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حالة من التردد والارتباط بسبب بعض الأحداث التي لم تكن متوقعة، والتي سيحتاج تخطيها إلى قدر كبير من الهدوء من أجل ترتيب الأولويات والتعامل معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة