أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع وقت العمل

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع وقت العمل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بكونهم شخصية كريمة للغاية، لا يبخلون على من حولهم سواء بالمال أو بمشاعرهم، وهم من الشخصيات المخلصة، وخاصة لشريك حياته وأسرته، فهو يضعهم فى المقام الأول دائمًا، ويحبون أن يتم تقديرهم فى كل ما يقومون به، ولكن قد يعيبهم عندهم الشديد وعدم تقبلهم للنصائح بصدر رحب. ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تعانى من التوتر والقلق بسبب مشكلات العمل الزائدة هذه الفترة، وهو ما يجعلك لا تركز فى مهامك المطلوبة منك، تعلم ان تبقى هادئا، فمشاكل العمل لن تنتهى، ولا تلتفت لما يقال فى الخفاء عنك، حتى لا تضيع وقت العمل فى تفاهات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

من الجيد أن تترك المساحة لشريك حياتك ليطور من نفسه ومن مهاراته، ولكن ليس على حساب نفسك، لقد بدأت تشعر بالملل بسبب انشغاله الدائم عنك، حاول أن تجلس وتتحدث معه، وتصارحه بكل ما تشعر به، واطلب منه أن يجعلك فى أولوياته.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الجسدية جيدة، ولكن هذه الفترة تحتاج إلى الإكثار من تناول المشروبات الساخنة، فهى مفيدة لجسمك، واحرص على تناول الخضروات التى تزيد مناعتك، والتزم بارتداء الكمامة فى الأماكن العامة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة تركيزه الزائد فى مهامه، وتجنبه للمحادثات لجانبية، وحرصه على تنفيذ المطلوب منه بكل دقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة