أكرم القصاص - علا الشافعي

عيش النوستالجيا مع نجوم الأبيض والأسود على منصة watch it

الخميس، 02 سبتمبر 2021 02:00 ص
عيش النوستالجيا مع نجوم الأبيض والأسود على منصة watch it نجوم الابيض والاسود على واتش ات
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتيح منصة watch it الرقمية لمشتركيها متابعة أعمال نجوم الأبيض والأسود السينمائية والمسرحية على شاشتها، بإضافة أفلام أهم النجوم مثل إسماعيل ياسين، فريد شوقى، رشدى أباظة، سعاد حسنى، عبد الحليم حافظ، شويكار، فؤاد المهندس، شادية، وغيرهم من نجوم ونجمات زمان.

واتش ات
واتش ات

 

وبدأت المنصة في وقت سابق بعرض عددا من المسلسلات التى لا تنسى فى الدراما المصرية من أجل متابعيها، منها "سوق العصر" بطولة أحمد عبد العزيز ومحمود ياسين وكمال أبو رية وأحمد سعيد عبد الغنى ونورهان، و"المال والبنون" بطولة أحمد عبد العزيز وعبد الله غيث ويوسف شعبان وفايزة كمال وشريف منير.

وأيضاً مسلسلات "لن أعيش فى جلباب أبى" بطولة نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض ووفاء صادق ومنال سلامة وناهد رشدى وعبد الرحمن أبو زهرة، و"العصيان" بطولة محمود ياسين وداليا مصطفى وأحمد زاهر، و"أرابيسك" بطولة صلاح السعدنى، و"رأفت الهجان" بطولة محمود عبد العزيز.

نجوم الابيض والاسود
نجوم الابيض والاسود

 

وتوفر المنصة للمشتركين إمكانية المشاهدة غير المحدودة عبر الأجهزة الرقمية مثل أجهزة الحواسب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من خلال اشتراكات يمكن دفعها عبر وسائل الدفع النقدى والإلكترونى المختلفة سنوية والسنوية عبر وسائل الدفع الإلكترونى باستخدام بطاقات الائتمان من فيزا أو المحافظ الإلكترونية، أو نقدا عن طريق خدمات شبكة فورى.

وكانت قد أضافت منصة watch it باقة من أشهر مسرحيات الستينيات مثل "سيدتي الجميلة"، "موسيقى في الحي الشرقي"، "هاللو شلبي"، إضافة إلى مسرحيات حديثة مثل "الملك لير"، وتستعد المنصة لطرح مجموعة منتقاة من أقوى المسرحيات والأفلام مباشرة من دور العرض فى خطوة غير مسبوقة بالعالم العربى.

اسماعيل ياسين على واتش ات
اسماعيل ياسين على واتش ات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة