أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات كأس العالم.. تعادل بين جمهورية الكونغو أمام تنزانيا فى أولى مهام كوبر

الخميس، 02 سبتمبر 2021 05:49 م
تصفيات كأس العالم.. تعادل بين جمهورية الكونغو أمام تنزانيا فى أولى مهام كوبر الكونغو وتنزانيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق وجمهورية الكونغو حالياً مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بتعادل إيجابي بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي جمعته ونظيره تنزانيا في إطار الجولة الأولى من المجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، في المواجهة التي استضافها ملعب "لوبومباشي"، معقل فريق مازيمبي.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى الرسمية التي يخوض فيها المدرب الأرجنتيني مشواره في قيادة منتخب الكونغو، والذي يساعده خلالها المصري محمود فايز محلل أداء الفراعنة الأسبق.

افتتح منتخب الكونغو أهداف المباراة عن طريق اللاعب ديوميرسي ميوكاني مهاجم الكويت الكويتي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، قبل أن يعادل النتيجة للضيوف اللاعب سايمون مسوفا في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وعاد مبوكاني للظهور مجددا مع منتخب بلاده منذ كأس الأمم الإفريقية 2017، حيث رفع صيده من الأهداف الدولية إلى 19 هدف، معززا رصيده كهداف تاريخي لمنتخب الفهود.

وتلعب الكونغو الديمقراطية مباراتها المقبلة على أرض بنين يوم الإثنين، بينما تستقبل تنزانيا نظيرتها مدغشقر يوم الثلاثاء.

وتضم المجموعة أيضا منتخبا مدغشقر وبنين ويلتقيان في السادسة مساء اليوم.

وضمن مباريات المجموعة الخامسة، فرض منتخب أوغندا التعادل السلبي على مضيفه منتخب كينيا، في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي مالي ورواندا، حيث فاز منتخب مالي أمس بهدف دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة