التحريات بواقعة قاتل شقيقه فى الإسماعيلية: مريض نفسى ويُعالج منذ فترة

الخميس، 02 سبتمبر 2021 03:51 م
التحريات بواقعة قاتل شقيقه فى الإسماعيلية: مريض نفسى ويُعالج منذ فترة حملة أمنية - أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات المباحث في واقعة المتهم بقتل شقيقه في قرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية، أن الشاب الجانى "مريض نفسي" ويعالج منذ فترة طويلة.
 
وأكدت تحريات المباحث أن الشاب أحمد هارون 29 عامًا، ظهرت عليه بعض التغيرات خلال السنوات الماضية وأصبح يتعامل مع جيرانه وشقيقه بشكل مضطرب، وذهب لأطباء مختلفين ومشايخ لعلاج بالقرآن إلا إن الحالة لم تتحسن بعد بل ظهرت علامات اضطراب أيضًا على شقيقه الأكبر هيثم المجنى عليه.
 
وأشارت التحريات الأولية إلى أن المجنى عليه يعيش مع شقيقه الأصغر ويدعى أحمد هارون 29 عامًا مقيم بمنطقة المحطة التابعة لقرية أبو سلطان بمركز ومدينة فايد.
 
ونجحت وحدة مباحث مركز فايد من القبض علي المتهم ويدعي أحمد هارون 29 عامًا، ومقيم بمنطقة المحطة التابعة لقرية أبو سلطان بمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية.
 
 
وتحفظت الشرطة علي العصا المستخدمة في ارتكاب الواقعة فيما نقلت سيارة الإسعاف جثمان المجني عليه إلي مستشفي فايد.
 
وقالت مصادر أمنية أن المتهم اعترف في مناقشته الأولية بانه اعتدى على شقيقه بالضرب بسبب مشاجرة نشبت بينهما غير قاصد مقتله إلا أنه توفى الحال.
 
 
تلقي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم سليمان عيسى، رئيس وححدة مباحث فايد يفيد وفاة هيثم هارون 35 عامًا فور وصوله مستشفى فايد إثر ضربة قوية علي الرأس.
 
 
وفرض ضباط شرطة فايد كردون أمني حول مكان البلاغ لحين حتى قامت النيابة العامة بمعاينة المكان وبدء التحقيق مع المتهم، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ علي الجثمان بمشرحة مستشفى فايد المركزي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة