أخبار الزمالك اليوم الخميس 2 / 9 / 2021

الخميس، 02 سبتمبر 2021 10:35 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 2 / 9 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2 / 9 / 2021 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها الزمالك يمدد عقد أيمن حفنى موسما جديدا، والزمالك يخطر مصطفى فتحى والمعارين بالانتظام فى التدريبات عقب راحة الفريق.

الزمالك يمدد عقد أيمن حفنى موسما جديدا

استقر مسئولو الزمالك علي التجديد لايمن حفني لاعب وسط الفريق لمدة موسم واحد مقبل يبدأ من الموسم القادم، عقب تألقه في التدريبات ومشاركته مع الزمالك في مباراتين بالدورى ظهر خلالهما بمستوي مميز مما ادي الي تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون ببقاءه.

الزمالك يخطر مصطفى فتحى والمعارين بالانتظام فى التدريبات عقب راحة الفريق

أخطر نادي الزمالك لاعبيه المعارين في الموسم الماضي للاندية المختلفة داخل وخارج مصر بالعودة للتدريبات مع الفريق عقب عودة الزمالك من الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد التتويج بدرع الدوري الموسم الماضي رسميا.

الزمالك يعلن عن التعاقد مع إدجار سوسا لكرة السلة

أعلن نادى الزمالك التعاقد مع لاعب كرة السلة ادجار سوسا من جمهورية الدومنيكان، لينضم إلى الفريق الأول لكرة السلة في الموسم المقبل.

الزمالك ينتظر وصول اوناجم اليوم لتحديد مصيره

ينتظر مسئولو نادي الزمالك وصول المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق المعار إلى الوداد المغربي عقب انتهاء اعارته، لتحديد مصيره في الموسم الجديد سواء بالبقاء أو الرحيل.

أسوان يوافق على انتقال محمود شبانة مدافع الفريق إلى الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة أحمد سليمان، عن الموافقة على انتقال لاعب الفريق محمود شبانة، مدافع الفريق الأسوانى، إلى نادى الزمالك، بعد العرض الذى تقدم به الأبيض فى الساعات الماضية لضم اللاعب، وذلك بعد الحصول على موافقة اللاعب الذى أبدى رغبته فى الانتقال إلى القلعة البيضاء.

كيف يستفيد الزمالك من صفقته الجديدة عمر كمال عبد الواحد؟

أعلن نادى الزمالك عن أولى صفقاته بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق المصرى البورسعيدى، لمدة ثلاث سنوات فى صفقة انتقال حر، بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء فى حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمرى المدير التنفيذى، وحسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

جنش حارس الزمالك يكشف سرقة حسابه على إنستجرام

كشف محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن حسابه على موقع إنستجرام تمت سرقته، ونشر على حسابه على تويتر: "حساب إنستجرام الخاص بي مسروق وجاري استعاده الحساب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة