أحد أقارب شهيد لقمة العيش بالدقهلية: قالى قبل وفاته "اللى جاى على قد اللى رايح"

الخميس، 02 سبتمبر 2021 02:14 ص
أحد أقارب شهيد لقمة العيش بالدقهلية: قالى قبل وفاته "اللى جاى على قد اللى رايح"
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من أمام منزل شهيد لقمة العيش كريم محمد عبد العزيز، بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، والذي توفي أثناء عودته من عمله فى القاهرة.
 
 
وقال أحد أقارب المجني عليه، إن كريم "المجني عليه" صديق عمره وعشرة عمر دامت لأكثر من عشر سنوات، يعمل ويكافح بحثا عن لقمة العيش بجانب دراسته في كلية الحقوق، فكان يعمل مع سائق في مدينة القاهرة، لكنه عاد للمنصورة بعد أول أسبوع من عمله معه بسبب خلافات حدثت بينهما، ثم عاد للقاهرة مرة أخرى بعد مرور أسبوع، مضيفا أن كريم لم يكن يمتلك هاتفا محمولا وهذا ما اضطره للاطمئنان عليه بين حين وآخر عن طريق التواصل مع صاحب العمل.
 
وأشار، إلى أن قبل وقوع الحادث بست ساعات اتصل بكريم الساعة الثامنة ليطمئن عليه وعن حاله، وقال له كريم: "اللي جاي على قد اللي رايح وأهي ماشية والحمد لله على كل شيء".
 
وعن كيفية معرفته بخبر وفاة "كريم"، قال إنه علم بوفاته عن طريق والدته وبعدها علموا بأن تم العثور عليه ملقيا على طريق أرض اللواء وتم نقله للمستشفى بعدها، مضيفا إن تقرير الطب الشرعي أشار إلى أن سبب الوفاة نتيجة لسقوط من مكان مرتفع، مما يشير لوجود شبهة جنائية في الواقعة..
 
وقال شقيق المجني عليه، إن "كريم" سافر القاهرة بحثا عن لقمة العيش، غير متوقعا ما كان سيحدث له في النهاية، مضيفا أنه علم بوفاة أخيه عن طريق اتصال هاتفي من أحد الأشخاص الذي أخبرهم بوفاته دون الإدلاء بأي تفاصيل عن الواقعة، ولا تزال أسباب الواقعة مجهولة، وتتفاوت الآراء بين سقوطه من سيارة أو من طابق مرتفع من إحدى البنايات بعد مشاجرة مع مجموعة أشخاص.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة