أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 19/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بصحتك

الأحد، 19 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 19/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بصحتك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذكاء الشديد والتفكير بمنطقية من أهم ما يميز مواليد برج الجدى، وهو ما يميزهم فى العمل ويجعلهم يترقون بسرعة كبيرة إلى جانب دقتهم الشديدة، فهم يحللون دائمًا التفاصيل، كما أنهم يتميزون برجاحة عقلهم، لذلك يستشيره البعض للحصول على نصيحة، ومن مشاهيره جيم كارى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تعمل بوظيفة لاتناسب قدراتك أو مؤهلك الدراسى، حاول أن تبحث عن عمل يناسب إمكانياتك، ولكن لا تترك وظيفتك الحالية، وفى القريب العاجل قد تجد فرصة عمل تستطيع النجاح بها وإثبات نفسك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تعيش على ذكريات الماضى، معتقدًا أنك قد تعود لحبيبك السابق، التفكير بهذه الطريقة سيضرك كثيرًا، تخلص من ذكريات الماضى وابدأ فى عيش حياتك، وربما تقابل فى المستقبل شخص مميز يستطيع أن يعوضك عما فاتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تنسى شرب الماء خلال يومك، وهو ما قد يؤثر على صحتك الجسدية، حاول ان تشرب الماء باستمرار، حفاظًا على صحتك الجسدية وصحة بشرتك، وإذا كنت تحاول إنقاص وزنك فإن شرب المياه سيساعدك كثيرا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة بحثه عن وظيفة تناسب إمكانياته وقدراته، وسيكون قادرًا على التميز بها وقد يصل بها إلى أعلى المناصب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة