البنك الأهلى: اقتربنا من حسم آخر صفقتين أحدهما أجنبى

الأحد، 19 سبتمبر 2021 01:49 م
البنك الأهلى: اقتربنا من حسم آخر صفقتين أحدهما أجنبى البنك الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلى، عن اقتراب ناديه من حسم آخر صفقتين في الميركاتو الجارى، وقال نصار في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، من المحتمل أن نضم صفقة أو صفقتين واحتمال أن يكون أحدهما أجنبى على الأكثر الفترة المقبلة وأحمد على مستمر معنا.

أضاف نصار، الدوري لو بدأ 25 أكتوبر سنتوقف بعد ذلك بسبب تصفيات كأس العالم، وكأس الأمم والمشاركة فى دورى الأبطال والكونفدرالية، ونأمل ألا نتعرض للضغط مثل الموسم الماضى وألا نلعب كل 3 أيام.

وحصل لاعبو فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي علي لقاح فيروس كورونا، فى إطار الإعداد للموسم الجديد، وتولي أحمد عز رئيس الجهاز الطبي الإشراف على عملية تحصين الفريق والتي تمت داخل أحد مستشفيات القاهرة.

وقرر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية تحسباً لظهور أي أعراض نتيجة تلقي اللقاح ويعود الفريق مساء اليوم الأحد لاستئناف تدريباته علي استاد الشرطة الرياضي بالعباسية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والمقرر له في الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل.

من ناحية أخرى، يدرس خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلى عددا من ملفات المهاجمين الأفارقة للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق في بطولة الدورى المصرى الممتاز، وقام حمادة هاشم مدير التعاقدات بالبنك الأهلى بتوفير "سيديهات " لبعض المهاجمين الافارقة وعرضهم على الجهاز الفني لاختيار أحدهم والتعاقد معهم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة