أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

كيروش يخطط لاقتحام قلوب المصريين

السبت، 18 سبتمبر 2021 09:30 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلمات كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، فى أول حديث له لوسائل الإعلام المصرية بالمؤتمر الصحفى الذى عقده بقاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة، بعدما وصل القاهرة صباح الأربعاء قادما من موزمبيق عبر الإمارات، تجعلنا نقول إن مدرب الفراعنة الجديد يسعى لاقتحام قلوب المصريين من أول لحظة، حيث بدأ تصريحاته قائلا اسمحوا لى أن أعتبر نفسى أحد المصريين.

بهذه الكلمات يؤكد كيروش، أنه يخطط لاقتحام قلوب وعقول الجماهير المصرية أملا فى مساندة الجماهير له فى مهمته مع منتخب مصر، مؤكدا أيضا أن مصر تمتلك لاعبين مميزين يسعون لتحقيق الانتصارات.. نحن منتخب مصر لا نخاف من أحد.. كأس العالم ليس أمرا سهلا ولكنه هدف صعب..  لا وقت للكلام، لكنه وقت العمل لتحقيق الهدف وبداية المشوار.. سواء كانت نجيل صناعى أو طبيعى سنلعب للفوز فى مباراتى ليبيا.. من يرتدى قميص منتخب مصر يجب أن يعى أنه يحمل أحلام شعب بأكمله.

تصريحات كيروش تؤكد أنه مدرب يدرك جيدا أن العمل هو شعار المرحلة ولا وقت للكلام، وأن الخواجة يسعى للانصهار بشكل سريع مع عادات المصريين لإنجاح تجربته مع الفراعنة.

لذلك أرى أن كيروش لديه فرصة ذهبية للتغريد فى سماء أفريقيا، خصوصا أن نجوم الجيل الحالى فى الكرة المصرية يستطيعون أن يكرروا إنجاز الأجيال السابقة للفراعنة، وأنهم قادرون على تمثيل الكرة المصرية فى المحافل الدولية بشكل قوى وتحقيق آمال الجماهير المصرية بالتواجد على منصات التتويج.

كما أرى أن كيروش يخطط لصناعة مجد شخصى له مع الفراعنة، سوف يتحقق حال تتويج المنتخب الوطنى ببطولة أفريقيا والوصول إلى كأس العالم، لذلك أرى أن مرحلة كيروش ستكون مرحلة استعادة هيبة منتخب مصر مرة أخرى.

وفى النهاية.. أتمنى أن يحقق كارلوس كيروش النجاح مع منتخب مصر وتسجيل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الفراعنة ودخول قلوب الجماهير المصرية والتتويج بكأس أمم أفريقيا والوصول لكأس العالم لإسعاد المصريين، كما أتمنى من الجماهير المصرية مساندة كيروش مع منتخب مصر لاستعادة هيبة الفراعنة   وتحقيق مزيد من البطولات لمصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة