أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل بمرونة

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل بمرونة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهدوء وعدم التسرع في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، أحد مميزات مواليد برج الحوت، الذين يتميزون أيضاً بعشقهم للخيال، كما يعرف عنهم باستغراقهم في التفكير وعاطفيتهم الزائدة التي تجعلهم يتأثرون من أقل كلمة تلقى على مسامعهم، ويتسمون أيضاً بالخجل الشديد في التعامل مع الأخرين، ويقدم"اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصري.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
 

يجب أن تتعامل بمرونة مع المشاكل التي تواجهها في عملك، واستشير الأخرين، وفكر جيداً قبل الإقدام على أي خطوة، في حياتك المهنية، حتى لا تقع في الكثير من المشاكل الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
 

تواجه بعض المشاكل البسيطة في حياتك العاطفية، نتيجة سوء التفاهم بينك وبين شريك حياتك، لذلك عليك التحلى بالصبر والحرص على ضبط النفس، حتى لا تتسبب في إشعال الخلافات والمشاكل معه أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
 

عليك الاهتمام بصحتك أكثر من أي وقت مضى، والحصول على قسط كافى من النوم، حتى تستطيع الإنتباه في عملك، وإجراء فحوصات طبية دورية للإطمئنان على صحتك بين الحين والأخر.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
 

احرص على تهدئة أعصابك والتفكير السليم حتى تستطيع إتخاذ القرارات الصحيحة وتتجنب المشاكل التي يمكن أن تحدث في حالة تسرعك، لذلك انتبه.

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة