بوتشيتينو: لا نعرف موعد عودة راموس.. ونحسم موقف مبابي من مباراة ليون غداً

السبت، 18 سبتمبر 2021 04:29 م
بوتشيتينو: لا نعرف موعد عودة راموس.. ونحسم موقف مبابي من مباراة ليون غداً بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، الجدل الدائر حول موعد الظهور الأول لسيرجيو راموس مع نادي العاصمة الفرنسية، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة مع الفريق هذا الموسم منذ قدومه من ريال مدريد في صفقة مجانية الصيف الماضي.

وقال مدرب باريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليون غداً، الأحد، "بالنسبة لسيرجيو راموس ليس لدينا موعد محدد لعودته ولكننا متفائلون، إنه فى فترة التعافي وبحالة ذهنية جيدة، نحن هادئون، الأهم أن يتعافى ويعود مجدداً".

وبخصوص ظهور ميسي مع باريس سان جيرمان لأول مرة على ملعب "باك دي برانس" غداً، قال بوتشيتينو، "ميسي هادئ فيما يخص مشاركته الأولى غداً على البارك، سيحظى بأوقات جميلة مع الجمهور".

وعن دوافع باريس سان جيرمان نحو كل المسابقات قال بوتشيتينو، "الدافع لا يزال موجودًا، سواء في الدوري الفرنسي أو الكأس أو دوري الأبطال ، نحن نعلم أن مباراة غداً ستكون صعبة امام خصم صعب، هناك بعض الفرق الرائعة في فرنسا ستقدم مباريات جيدة جدًا في المستقبل ، وهذا يدل على ثراء هذه البطولة".

وحول افتقاد اللاعبين فى منتصف الموسم، رد مدرب باريس سان جيرمان قائلاً، "لا شيء، الأندية عاجزة بطريقة ما، لا يمكننا فعل أي شيء من جانبنا، هناك بالتأكيد أشياء يجب مراجعتها لإيجاد التوازن، هذا شيء يحتاج إلى إعادة النظر في المستقبل".

وتحدث بوتشيتينو عن إمكانية إجراء تغييرات في تشكيل باريس سان جيرمان، قائلاً " نعم سنحاول استخدام الفريق جيدًا مع الحفاظ على التوازن، هناك استراحة دولية أخرى قادمة في غضون أسابيع قليلة، سيلعب لاعبونا من امريكا الجنوبية في نفس اليوم الذي يلعب فيه فريقنا مباراة ضد أنجيه، إنه وضع مجنون".

ورداً علي أحد الأسئلة حول الإخفاق ضد كلوب بروج بنتيجة 1-1 في افتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا قال المدرب الأرجنتيني، "كنا نفتقر للصلابة ضد بروج، نحن نعلم أن هناك إمكانية لتجربة أنظمة مختلفة في المستقبل، نحن نحتاج إلى وقت للعمل، اللاعبون الجدد يحتاجون لوقت لينسجموا فى المجموعة".

وأنهي بوتشيتينو حديثه عن موقف مبابي من مباراة ليون قائلاً، "كيليان تدرب معنا هذا الصباح، سنرى كيف تجري الأمور في صباح الغد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة