أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف مباراة لانس وليل فى الدوري الفرنسي بسبب الشغب الجماهيرى.. فيديو

السبت، 18 سبتمبر 2021 06:45 م
إيقاف مباراة لانس وليل فى الدوري الفرنسي بسبب الشغب الجماهيرى.. فيديو اقتحام جماهير لانس لارضية الملعب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الشغب الجماهيرى أزمة كبيرة تواجه مسابقة الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، بعد واقعة مباراة نيس وضيفه فريق مارسيليا، شهدت اليوم مباراة لانس مع ضيفه ليل أزمة جديدة من خلال اقتحام جماهير لانس لأرضية الملعب بين شوطى اللقاء.

وقامت جماهير لانس بالنزول إلى أرضية ملعب " بوليرت ديليليس"، بعد نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، وانتهى بالتعادل السلبي.

واتجهت جماهير لانس إلى المدرج الخاص بجماهير فريق ليل التي جاءت لمساندة فريقها، قبل أن تتدخل قوات مكافحة الشغب من أجل الفصل بين الجمهورين.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن حكم المباراة في مشاوارت مع مندوب رابطة الدوري الفرنسي من أجل إتخاذ القرار النهائي بشأن إستكمال المباراة من عدمه.

قررت رابطة الدوري الفرنسي إعادة مواجهة نيس مع ضيفه فريق مارسيليا، وإقامتها على ملعب محايد بدون حضور جماهيرى، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها، والتي أقيمت على ملعب "إليانز ريفييرا"، معقل فريق نيس، في يوم 22 أغسطس الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الفرنسي.

كما قررت لجنة الانضباط خصم نقطتين من رصيد نيس (واحدة منهما مع وقف التنفيذ)، كما تم إيقاف ألفارو جونزاليس لاعب مارسيليا مباراتان، بجانب إيقاف القائد ديمترى باييه مباراة واحدة.

وبدأت الأزمة حينما ألقت جماهير نيس الزجاجات الفارغة على لاعبى مارسيليا وعلى اللاعب ديميترى باييه، أثناء تنفيذه للركلة الركنية فى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة