3 طليان و2 برتغال وفنزويلى.. تعرف على جهاز مورينيو فى روما قبل انضمام صبرى

السبت، 18 سبتمبر 2021 05:02 م
3 طليان و2 برتغال وفنزويلى.. تعرف على جهاز مورينيو فى روما قبل انضمام صبرى مورينيو مدرب روما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبدالستار صبري نجم المنتخب الوطني السابق قد يكون أحدث أعضاء الجهاز الفني لنادي روما الإيطالي، بعدما كشف نجم بنفيكا البرتغالي السابق عن اهتمام جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق العاصمة الإيطالية، لضمه إلى جهازه المعاون بعدما أكد النجم المصري ابن الـ47 عامًا أنه تلقى مكالمة هاتفية من مورينيو أكد خلالها رغبته في ضمه للجهاز الفني لفريق روما الإيطالي.

وتولى مورينيو تدريب روما الإيطالي قبل انطلاق الموسم الجاري والذي يتصدره حاليًا فريق العاصمة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول 3 مباريات ويتقاسم الصدارة مع ميلان ونابولي برصيد 9 نقاط لكل منهم.

ويضم الجهاز المساعد لمورينيو في روما 6 مدربين منهم رباعى قادم من توتنهام وعملوا مع المدرب البرتغالي في النادي الإنجليزي وهم:

البرتغالي جواو ساكرامنتو (مساعد): انضم إلى مورينو من ليل في نوفمبر 2019. عمل سابقًا كمحلل مع منتخب ويلز.

البرتغالي نونو سانتوس (مدرب حراس المرمى): في ليل منذ يوليو 2018 قبل الانتقال إلى توتنهام.

الفنزويلي كارلوس لالين (مدرب لياقة بدنية): عمل مع مورينيو في ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

الإيطالي جيوفاني سيرا (محلل): عمل مع مورينيو في تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وبخلاف الرباعي القادم من توتنهام مع مورينيو، يضم الجهاز اثنين اخرين من إيطاليا سبق لهم العمل أيضًا مع المدرب البرتغالي عندما كان مدربًا للإنتر المتوج مع سبشيال وان بالثلاثية في 2010، وهم:

الإيطالي ستيفانو رابيتي (مدرب اللياقة البدنية): جزء من طاقم مورينيو عندما فاز بالثلاثية مع إنتر ميلان في 2009-2010. عمل معه في مانشستر يونايتد قبل أن يرحل للعمل في ميلان وتورينو تحت قيادة ماركو جيامباولو.

الإيطالي ميشيل سالزارولو (محلل): عمل في إنتر ميلان لمدة 13 عامًا وانتقل للعمل في هيلاس فيرونا ببداية العام الجاري قبل أن يرحل للانضمام إلى مورينيو في روما.

وكشف صبري في تصريحات تلفزيونية، عن أنه يتواصل مع مورينيو باستمرار وأنه كان سيذهب مع "سبيشيال وان" إلى توتنهام هوتسبير لكنه رحل عن الفريق، ثم تحوّل لتدريب روما الإيطالى.

تابع :" مورينيو كان مدربي في بنفيكا، وقيمته كبيرة لدي، هو مدرب عظيم واستفدت منه كثيرا وظللنا على تواصل والتقينا عندما حضر إلى مصر خلال كأس الأمم الإفريقية وأخبرته إنني أريد العمل معه ورحب بذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة