اتحاد الكرة يرشح سويلم لرابطة الأندية ويفاضل بين علام و الزناتي و لطيف

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 06:53 م
اتحاد الكرة يرشح سويلم لرابطة الأندية ويفاضل بين علام و الزناتي و لطيف حسام الزناتي مرشح لعضوية رابطة الأندية
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق بالجبلاية ، لتواجد في رابطة الأندية التي سيتم الإعلان عن مجلسها الجديد يوم الأحد المقبل بعد إجراء الانتخابات.

ويفاضل مسئولو اللجنة الثلاثية بين كلاً من جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق وخالد لطيف عضو الجبلاية السابق و حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات السابق للتواجد في انتخابات رابطة الأندية ، لإختيار واحد منهما بجوار ثروت سويلم .

وتنص اللوائح على أحقيقة اتحاد الكرة في ترشيح إثنين للتواجد في رابطة الأندية المحترفة التي سيتم تشكيلها للموسم الجديد.

ودعا الاتحاد المصري لكرة القدم أندية القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز في خطاب رسمي إلى ترشيح ممثل عن كل منها في موعد غايته 14 سبتمبر لانتخاب رابطة أندية القسم الأول يوم 19 سبتمبر الحالي.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.

أضاف الخطاب الموجه من الاتحاد إلى الأندية أنه سيتم مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15و16 سبتمبر ، وتقام انتخابات المكتب التنفيذي للرابطة يوم 19 سبتمبر باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ18 بالإضافة لإثنين من اتحاد الكرة، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة