أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:30 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني تفوقه على منافسه برشلونة الإسبانى خلال الفترة الأخيرة، بعدما حقق الفريق البافارى فوزا سهلا بثلاثة على نظيره الكتالونى بنتيجة 3-0، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

ملخص واهداف مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ 

أحرز توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 34 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثانى للعملاق البافارى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم مهاجم البايرن ثلاثية بايرن ميونخ في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما حصد أول 3 نقاط في مشواره بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، فيما تذيل برشلونة الترتيب بدون أي رصيد من النقاط، بينما احتل فريق دينامو كييف المركز الثانى بفارق الأهداف فقط عن بنفيكا الثالث عقب فوزه على الأخير بهدف قاتل في نفس التوقيت.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للفريق الكتالونى في دوري أبطال أوروبا بدون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى غادر في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى صفوف باريس سان جيرمان.

​برشلونة ضد بايرن ميونخ 

وخاض بايرن ميونخ مواجهة برشلونة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: أوباميكانو، زوله، بافارد، كيميتش / خط الوسط: جوريتزكا، ديفيز، توماس مولر / خط الهجوم: ليفاندوفسكى، جمال موسيالا، ليروى سانى.

فيما جاء تشكيل برشلونة ضد بايرن ميونخ، كالتالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: أوراخو، بيكيه، جارسيا / خط الوسط: بوسكيتس، دى يونج، سيرجى روبيرتو، جوردى ألبا / خط الهجوم: ممفيس ديباى، لوك دى يونج، بيدرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة