أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكيه رغم السقوط بثلاثية أمام البايرن: قادرون على المنافسة لأننا برشلونة

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:20 ص
بيكيه رغم السقوط بثلاثية أمام البايرن: قادرون على المنافسة لأننا برشلونة بيكيه مدافع برشلونة
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح جيرارد بيكيه، قائد ومدافع برشلونة الإسباني، عقب الخسارة بثلاثية نظيفة اليوم الثلاثاء على يد بايرن ميونخ الألماني أنه "مقتنع" بأن فريقه "قادر على المنافسة" رغم هذه النتيجة الكبيرة في مستهل مشوار الفريق في دور مجموعات دوري الأبطال.

وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) ضمن المجموعة الخامسة "إنها نتيجة سيئة، لن نخدع أنفسنا. لقد كانت مباراة متكافئة بين الفريقين حتى الهدف الأول، بينما تسبب لنا الهدف الثاني في ضرر كبير".

وتابع: "سنرى ماذا سيحدث بنهاية الموسم. الوضع مختلف الآن، ولكن مع وجود عثمان (ديمبيلي) وأنسو فاتي، ستكون الأمور أفضل".

وأقر قائد البرسا "يجب أن أكون صريحا: لسنا ضمن المرشحين للفوز باللقب. ولكن ليس هناك مشكلة من هذا الأمر. لم نكن مرشحين في مناسبات عديدة، وفي النهاية فزنا باللقب. الأمور قد تتغير كثيرا. لا أبحدث عن الأعذار. نحن البرسا". 

 

برشلونة ضد البايرن 
 

أحرز توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 34 من زمن المباراة، وأضاف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثانى للعملاق البافارى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم مهاجم البايرن ثلاثية بايرن ميونخ في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما حصد أول 3 نقاط في مشواره بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، فيما تذيل برشلونة الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للفريق الكتالونى في دوري أبطال أوروبا بدون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى غادر في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وتواجه الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا 11 مرة سابقة قبل مواجهة الثلاثاء، وفاز نادي برشلونة في مباراتين فقط، بينما انتصر بايرن ميونيخ في 7 مواجهات، وانتهت مباراتين بينهما بالتعادل بالتعادل.

وواصل برشلونة نتائجه المخيبة للآمال أمام بايرن ميونخ، حيث سقط الفريق الكتالونى في المواجهة الأخيرة بينهما بثمانية أهداف لهدفين لصالح البافاري بنفس المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة