أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يعلن إصابة ألبا فى أوتار الركبة بعد الخسارة من بايرن ميونخ

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:40 ص
برشلونة يعلن إصابة ألبا فى أوتار الركبة بعد الخسارة من بايرن ميونخ جوردى البا لاعب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برشلونة الإسباني عن إصابة ظهيره الإيسر جوردى ألبا خلال مواجهة بايرن ميونخ الألمانى، التى انتهت منذ قليل بفوز الفريق البافارى بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال بيان برشلونة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"،:"جوردى ألبا يعاني من ألم في أوتار الركبة، مزيد من الاختبارات معلقة لتحديد المدى الدقيق للانزعاج".

واستبدل مدافع البارسا فى الدقيقة 74 من زمن المباراة، ودخل بدلا منه اللاعب الشاب أليكس بالدى. 

بايرن ميونخ ضد برشلونة
 

وأحرز توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وأضاف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثانى للعملاق البافارى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم مهاجم البايرن ثلاثية بايرن ميونخ في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.
 
بهذه النتيجة، يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما حصد أول 3 نقاط في مشواره بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، فيما تذيل برشلونة الترتيب بدون أي رصيد من النقاط، بينما احتل فريق بنفيكا ودينامو كييف المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما عقب تعادلهما سلبيا في نفس التوقيت.

وتواجه الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا 11 مرة سابقة قبل مواجهة الثلاثاء، وفاز نادي برشلونة في مباراتين فقط، بينما انتصر بايرن ميونيخ في 7 مواجهات، وانتهت مباراتين بينهما بالتعادل بالتعادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة