أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد البايرن اليوم فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 04:00 م
موعد مباراة برشلونة ضد البايرن اليوم فى دورى أبطال أوروبا برشلونة وبايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني في مواجهة نارية ضمن منافسات مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
 

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد البايرن فى تمام التاسعة مساء اليوم، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم هذه المواجهة، خصوصا أنه من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة لكونها تعد ثأرية لما تحمله من ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخيرة بينهما بثمانية أهداف لهدفين لصالح البافاري بنفس المسابقة.

 

برشلونة وبايرن ميونخ

 ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم صراع من نوع خاص بين رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة وجوليان ناجيلسمان مدرب البايرن، في ظل الرغبة الجامحة للمنافسة بقوة على حصد لقب النسخة الحالية.

برشلونة وبايرن ميونخ

 ويسعى كومان إلى الفوز أمام البايرن لمحو الصورة السيئة بعد آخر مواجهة بينهما، بالإضافة إلى توجيه رسالة قوية لجميع المنافسين بأن البارسا قادم للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي، بعدما قام بترتيب أوراقه عبر تدعيم الصفوف عقب الرحيل المفاجئ للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

في المقابل، يأمل ناجيلسمان مواصلة تفوق البافاري أمام برشلونة، بالإضافة إلى استمرار تقديم مستوى مميز في الموسم الحالي على غرار ما يقدمه في بطولة الدوري الألماني.

برشلونة وبايرن ميونخ

وتعد مواجهة اليوم هي الـ 18 بين الفريقين في جميع البطولات الرسمية والودية، وفاز برشلونة في 8 مباريات، كذلك فاز بايرن ميونخ بـ 8 مباريات، وانتهت مباراتين بين الفريقين بالتعادل، ويعود أول لقاء أوروبي رسمي بين الفريقين إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1996، وانتهت المباراة بالتعادل 2/2 في المانيا، بينما جاء الذهاب بفوز للعملاق البافاري 2/1 في إسبانيا.

وتواجه الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا 9 مرات، وفاز نادي برشلونة في مباراتين فقط، بينما انتصر بايرن ميونيخ في 6 مواجهات، وانتهت مواجهة وحيدة بالتعادل.

برشلونة وبايرن ميونخ

 وسجل لاعبو برشلونة في شباك بايرن ميونخ 13 هدفًا، بينما سجل لاعبو العملاق البافاري في شباك البلوجرانا 22 هدفًا.

وتوج الفريق الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات في مواسم 1992، 2006، 2009، 2011، 2015.

برشلونة وبايرن ميونخ

بينما حقق بايرن ميونخ لقب دوري أبطال أوروبا في 6 مرات، ثلاث منهم متتاليين (1973-74، 1974-75، 1975-76) على حساب أتلتيكو مدريد وليدز يونايتد وسانت إتيان، أما المرة الرابعة كانت على حساب فالنسيا موسم 2000-2001 بركلات الترجيح، والخامسة كانت على حساب بوروسيا دورتموند في موسم 2012-2013 بهدفين لهدف، بينما كانت السادسة والأخيرة على حساب باريس سان جيرمان في 2020

 

برشلونة ضد البايرن


 

ويقود مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ، طاقم تحكيم إنجليزي، بقيادة مايكل أوليفر، ويعاونه ستيوارت بيرت، وسايمون بينيت، والحكم الرابع دارين إنجلاند، ويتولى تقنية الفيديو ستيوارت أتويل، ويعاونه بول تيرني.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة