مانشستر يونايتد يستعيد رقما سلبيا بعد 16 عاما فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 09:21 م
مانشستر يونايتد يستعيد رقما سلبيا بعد 16 عاما فى دورى أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد مانشستر يونايتد الإنجليزي رقما سلبيا من موسم 2004 - 2005، على مستوى دورى أبطال أوروبا، بعد خسارته القاتلة أمام مضيفه فريق يونج بويز السويسرى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سويس وانكدورف"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، أن مانشستر يونايتد خسر 3 مباريات متتالية فى دورى الأبطال، للمرة الأولى منذ موسم 2004 - 2005، بعد خسارته أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي 3 - 1 ولايبزيج الألمانى 3 - 2، فى الموسم الماضى بجانب خسارة اليوم أمام يونج بويز السويسرى.  

وخسر مانشستر يونايتد 7 مباريات من أصل 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة سولشاير. 

 

مانشستر يونايتد 
 

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليعزز صدارته قائمة هدافى دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ برصيد 135 هدفا.

وسجل الدون ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

وشارك رونالدو فى مباراته رقم 177 في دورى أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس، كأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة.

كما ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن يونج بويز، الفريق رقم 36 الذى يهز شباكه النجم البرتغالى رونالدو فى دورى الأبطال، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. 

ثم أدرك مومي نجيمالو هدف التعادل لصالح يونج بويز في الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن ينجح أن ثيوسون سيباتشو في تسجيل هدف الفوز القاتل للفريق السويسرى في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وتلقى آرون وان بيساكا، لاعب مانشستر يونايتد البطاقة الحمراء المباشرة فى الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد تدخله العنيف ضد لاعب يونج بويز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة