أكرم القصاص - علا الشافعي

فينالدوم يفصح عن سبب انضمامه إلى باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 12:48 م
فينالدوم يفصح عن سبب انضمامه إلى باريس سان جيرمان فينالدوم ومبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح الدولي الهولندي ، جورجينيو فينالدوم، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سبب تفضيله الانتقال إلى حديقة الأمراء في الصيف الماضي.

وقال فينالدو في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية :" كان من الصعب علي مغادرة ليفربول، لقد قضيت هناك أوقاتا طيبة وحققت العديد من الألقاب".

وواصل الهولندى :" كنت على مقربة من الانضمام إلى برشلونة ولكن هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي منعت الصفقة من الانتهاء، ولهذا بحثت عن وجهة أخرى".

وأضاف فينالدو:" لقد قفضلت الانضمام إلى باريس سان جيرمان، إنه ناد كبير ومنظم، هنا سأفوز بكل شئ، أتمنى ذلك".

وانضم فينالدوم، للبي اس جي، في الميركاتو الصيفي المنصرم، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي  انتهاء عقده بعقد يمتد لـ 3 مواسم مع النادى الباريسي.            

وقال الهولندى جورجينو فينالدوم اثناء تقديمه :" إنه شعور قوي ، أنضم إلى ناد عظيم ، لديه لاعبين رائعين في قوته العاملة، باريس مدينة جميلة ، مع مشجعين رائعين ، وأنا أعلم ذلك لأنني لعبت بالفعل ضد باريس هنا ب بارك دي برنس إنه يوم رائع لي ولعائلتي ، لأننا نبدأ مغامرة جديدة".

وأضاف الهولندى :"أنا صبور جدا لاكتشاف حديقة الامراء كلاعب باريسي ، عندما لعبت هنا في دوري الأبطال مع ليفربول كنت منبهرًا جدًا ، أتذكر المشجعين الذين لم يستسلموا أبدًا ، والذين دعموا فريقهم لمدة 90 دقيقة ، فاز باريس 2-1 في تلك المباراة ولعب المشجعون دورًا كبيرًا آنذاك".

وتابع فينالدوم :"الفوز بالألقاب مهم للغاية وهذا ما نريد جميعًا تحقيقه ، وباريس فريق يريد الفوز إنه ناد تقدم كثيرًا على مر السنين ولعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ، والذي وصل أيضًا إلى نصف النهائي الموسم الماضي ، أعتقد أن المشروع جميل ونحن نبني فريقًا لتحقيق هذه الأهداف".

وواصل الهولندى جورجينو :" لقد أظهرت في الأندية التي لعبت بها أنني لاعب اريد الفوز ، لدي هذه العقلية المتمثلة في الرغبة دائمًا في القيام بعمل أفضل والتعلم من زملائي في الفريق والمدربين ، سأحاول جلب هذه العقلية إلى الفريق ودمج نفسي في المجموعه في أسرع وقت ممكن".

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة