أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أوروبا.. أرقام قياسية تدعم بايرن ميونخ فى موقعة برشلونة

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 03:00 م
دوري أبطال أوروبا.. أرقام قياسية تدعم بايرن ميونخ فى موقعة برشلونة مواجهة سابقة بين برشلونة والبايرن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على منافسه برشلونة الإسبانى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.

دوري أبطال أوروبا
 

ويتسلح الفريق البافارى بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان، بالعديد من الإحصائيات المميزة في المواجهة الصعبة ضد الفريق الكتالونى.

ونجح بايرن ميونخ في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في دوري أبطال أوروبا في 18 مباراة خارج ملعبه، حيث حقق البافارى 14 فوزًا بالإضافة إلى 4 تعادلات.

دوري أبطال أوروبا
 

وتعد سلسلة البايرن هي الأطول في تاريخ دوري أبطال أوروبا خارج الديار، حيث تعود الهزيمة الأخيرة للفريق البافارى خارج ملعبه قبل أربع سنوات أمام باريس سان جيرمان، حيث بايرن 3-0 في سبتمبر 2017.

كما يملك بايرن ميونخ رقما قياسيا هو الأفضل في دوري الأبطال على مستوى الانتصارات بالمباريات الافتتاحية في مشواره بالمسابقة منذ موسم 2003/2004 حتى الآن.

دوري أبطال أوروبا
 

ونجح الفريق البافارى في الفوز في آخر 17 مباراة افتتاحية في دوري أبطال أوروبا، نجح خلالها في تسجيل 42 هدفا واستقبلت شباكه هدفين فقط، وهو الرقم القياسي الحالي الأفضل في المسابقة.

وينافس فريقى بايرن ميونخ وبرشلونة في المجموعة الخامسة بالموسم الحالي من دوري الأبطال وبجانبهما ناديى: بنفيكا – دينامو كييف الأوكرانى.

دوري أبطال أوروبا
 

 وتواجه برشلونة والبايرن في 9 مباريات، حقق بايرن ميونخ 6 انتصارات، مقابل فوزين لـ برشلونة وتعادل وحيد بين الفريقين.

وآخر مواجهة بين الفريقين إنتهت بفوز كاسح للبايرن 8-2 في دور الثمانية موسم 2019-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة