أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل قرار حبس الطبيب المتهم الرئيسى بالتنمر على ممرض فى واقعة "السجود للكلب"

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 04:00 ص
تفاصيل قرار حبس الطبيب المتهم الرئيسى بالتنمر على ممرض فى واقعة "السجود للكلب"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لآخر تفاصيل واقعة "السجود للكلب"، حيث أمر المستشار حماده الصاوى النائبُ العام بحبسِ الطبيب الذى صَوّر واقعة التعدى على ممرض بمستشفى خاص.

وتمكنت قوات الشرطة من تنفيذ أمر "النيابة العامة" بضبطِ الطبيب الهارب الذى صور المقطع المتداول وباستجوابِه أنكر ما نُسب إليه من اتهامٍ مدعيًا قبول المجنى عليه مثل المزاح المصوَّر وهو ما نفاه المجنى عليه بدوره مقرًّا بصحةِ تصويرهِ للمقطعِ المشار إليه نافيًا نشره مدعيًا اختراقَ هاتفِه منذ فترة، مما قد يكون السبب فى نشرِ المقطع دون علمه.

وبدأت نيابةُ شرق القاهرة الكلية التحقيقَ مع الطبيبِ المتهم فى فيديو السجودِ للكلب وإجبارِ ممرضٍ على السجودِ لكلبٍ داخلَ مستشفى خاصة.

وكان النائبُ العام أمر بحبسِ طبيبٍ وموظفٍ بمستشفى خاصّ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات وضبطِ وإحضارِ طبيبٍ آخر، لاتهامهِم بالتنمرِ على ممرضٍ بالمستشفى ممَّن لهم سلطة عليه بالقول واستعراضِ القوة قِبَله وسيطرتهِم عليه واستغلالهِم ضعفِه وهذا بقصدِ وضعِه موضعَ السخرية والحطّ من شأنِه فى محيطِه الاجتماعى هذا فضلًا عن استغلالهِم الدين فى الترويج ِلأفكارٍ متطرفةِ بقصدِ إثارةِ الفتنة وازدراءِ أحد الأديان السماوية وتعديهم على المبادئِ والقيمِ الأسرية فى المجتمعِ المصرى ونشرهِم عن طريقِ الشبكةِ المعلوماتيِة وبإحدى وسائل تقنية المعلومات تصويرًا مرئيًّاً ينتهكُ خصوصيةُ الممرض المجنى عليه دون رضاه واستخدامهم موقعًا وحسابًا خاصًّا على الشبكة المعلوماتية بهدفِ ارتكاب تلك الجرائم.

كما قرر قاضى المعارضات بمحكمةِ شمال القاهرة تجديدَ حبسِ طبيبٍ وموظفٍ بمستشفى خاصّ 15 يوما على ذمة ِ التحقيق فى واقعةِ محاولةِ إجبار ممرضٍ على السجود للكلب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة