أكرم القصاص - علا الشافعي

إنقاذ طفلتين من تحت عجلات القطار.. مشهد بطولى لمدرس فى المنوفية "فيديو"

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 07:23 م
إنقاذ طفلتين من تحت عجلات القطار.. مشهد بطولى لمدرس فى المنوفية "فيديو" المدرس أحمد غريب
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا مع أحمد غريب، البالغ من العمر 35 عاما، المقيم بقرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، البطل الذى سطر ملحمة كبيرة وأنقذ طفلتين من الموت تحت عجل القطار.
 
ويقول أحمد غريب أحمد عثمان البالغ من العمر 35 عاما، إنه أثناء قيامه بتوصيل صديقة إلى محطة قطار القاهرة - طنطا للذهاب إلى قريته شاهدت سقوط طفلة تحت عجل القطار وشقيقتها هى الأخرى ما بين المحطة والرصيف لم أتوان لحظة وعلى الفور أسرعت وقمت بالنزول تحت عجل القطار وأنقذت الطفلتين، ولم أفكر فى نفسى لحظة واحدة سوى إنقاذ الطفلتين.
 
ويضيف أنه عقب مرور القطار تعرضت لبعض الإصابات نتيجة اصطدامى بعجلة القطار عبارة كسور وكدمات متفرقة بالجسم، وجرح بالرأس وعقب ذلك قامت والدة الطفلتين بتقبيل يدى وقام أهالى القرية باستدعاء سيارة الإسعاف وتم نقلى إلى مستشفى أشمون العام بمحافظة المنوفية، ولقيت اهتماما كبيرا من المسؤولين فى المستشفى وتم عمل اللازم تجاهى ولكنى ممنوع من التحرك الآن بسبب كسور فى الضلوع.
 
وتابع: لم يتركنى أهالى قريتى نهائيا منذ يوم الجمعة يوم الحادث وحتى اليوم، وأن أسرة الطفلتين يقومون يوميا بزيارتى للاطمئنان عليا، ولم يتوانوا لحظة فى السؤال عنى.
 
 
IMG20210914183523
 

IMG20210914183531
 

IMG20210914183551
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة