أكرم القصاص - علا الشافعي

لا يفوتك.. تعرف على موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 06:00 م
لا يفوتك.. تعرف على موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا برشلونة وبايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني غدا الثلاثاء على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني في مواجهة نارية ضمن منافسات مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مواجهة برشلونة ضد البايرن فى تمام الساعة التاسعة مساء غدا الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، خصوصا أنه من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة لكونها تعد ثأرية لما تحمله من ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخيرة بينهما بثمانية أهداف لهدفين لصالح البافاري بنفس المسابقة.

 

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

ويرغب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة فى الفوز أمام البايرن لمحو الصورة السيئة بعد آخر مواجهة بينهما، بالإضافة إلى توجيه رسالة قوية لجميع المنافسين بأن البارسا قادم للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي، بعدما قام بترتيب أوراقه عبر تدعيم الصفوف عقب الرحيل المفاجئ للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

بينما يأمل ناجيلسمان مواصلة تفوق البافاري أمام برشلونة، بالإضافة إلى استمرار تقديم مستوى مميز في الموسم الحالي على غرار ما يقدمه في بطولة الدوري الألماني.

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

يأتي ذلك فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية، عن أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بات قريبا من العودة لهجوم فريقه في مواجهة برشلونة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن البولندي عاني من إصابة بعد مواجهة لايبزج، لكنه تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة وأصبح جاهزًا لمواجهة برشلونة.

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب البولندي وقف مبتسمًا أمام الكاميرات ووجه علامة النصر في تدريبات بايرن ميونخ، مؤكدًا أنه تم شفاؤه، وأعلن جاهزيته لمواجهة برشلونة، بعدما عاد سريعًا للفريق.

وشارك  ليفاندوفسكي وزميله كينجسلي كومان فى تدريبات بايرن ميونخ قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة الإسباني المقررة، بينما تحوم الشكوك حول سيرجى جنابري الذي غاب عن بداية التدريبات.

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

بينما سيكون الوافد الجديد مارسيل سابيتسر متاحا ضمن قائمة اللاعبين تحت قيادة المدير الفني جوليان ناجلسمان رغم إصابته بكدمة في الذراع، بينما يستمر غياب كورنتين توليسو بسبب إصابة في ربلة الساق.

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

فيما شدد سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة ، على صعوبة مواجهة بايرن ميونخ الألماني قائلا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الاثنين: "مجموعة صعبة وسيكون من المهم الحصول على نتيجة جيدة في المباراة الأولى، لاعبو البارسا متحمسون للغاية ".

وأضاف: "لدينا ثقة في المدرب والجهاز الفني، كومان جاء لإجراء التغيير، وله تأثير كبير، الأمر يعتمد قليلاً على كل شيء، على المنافس واللاعبين المتاحين، أتمنى أن يحالفنا الحظ في لقاء الغد".

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

كما أجاب بوسكيتس عن سؤال احتمالية فوز برشلونة بالأبطال بدون ميسي، قائلا: "رحيل الليو كان صدمة لكل ما قدمه لبرشلونة ولنا شخصيًا، لكن كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، المهم هو المستوى الجماعي، لقد فاز تشيلسي بدوري الأبطال ولم يكن المرشح الأول ولا الأوفر حظًا".

وزاد عن حرب التصريحات بين لابورتا وكومان بقوله: "يجب أن يتحدثوا فيما بينهم، كلنا نريد الأفضل للبارسا، إذا كان أزمة بينهما، سيتعين علينا التحدث عنها، لكنني لا أعتقد أن الأمر على هذا النحو".

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

وتحدث عن هزيمة فريقه الثقيلة أمام البايرن، بنتيجة 8-2، قائلا :" أصبحت من الماضي، لقد مر الوقت ونحن متحمسون لأن الأمر سيكون مختلفًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة