حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس هو شخص محب للحياة والسفر، يحب التعرف على ثقافات مختلفة، قادر على صنع دوائر اجتماعية قوية في كل مكان، يعيب مولود القوس أنه يتحول إلى شخص سليط اللسان في أوقات الغضب، حيث يوجه كلمات قاسية لمن حوله، لكن سرعان ما يشعر بالندم ويحاول إصلاح ما أفسده، صادق وصريح إلى أبعد حد، ومن مشاهير برج القوس النجمة جوليان مور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليان مور
جوليان مور

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحتاج إلى اكتساب مهارات جديدة تساعدك على التميز بين أقرانك، كما أنها ستساعدك على تحقيق أهدافك، لذلك حاول أن تتحلى بالجدية والمثابرة والبحث عن الدورات التدريبية التي يمكن أن تفيدك في مجالك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

صراحتك المبالغ فيها قد تغضب شريكك في كثير من الأحيان، لذلك حاول أن تكون أكثر دبلوماسية في التعبير عما تريد مصارحته به، واختيار الكلمات التي لا تسبب له الضيق أو الغضب منك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول المواظبة على تناول المكملات الغذائية التي تساعد على منح جسمك العناصر الغذائية التي يعاني من نقصها، حتى يستعيد نشاطه وقدرته على بذل المجهود في العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على فرصة للسفر إلى الخارج للانضمام إلى شركة جديدة، وهو ما سيساعده على اكتساب مهارات جديدة، لذلك حاول الاستفادة من التجربة لأقصي درجة لأنها ستفيدك لاحقا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة