حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر رومانسيتك

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر رومانسيتك برح العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج العقرب شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس تجعله قادر على تحقيق ما يريد بسهولة، فهو شخص لا يتنازل عن أحلامه بسهولة، يحب أن يحتفظ بحياته الخاصة سرية بعيدا عن أعين الآخرين، يحمل جانبا رومانسيا لا يظهر إلا عندما يقع في الحب، يكره الكذب والخيانة ويحب الصدق بشدة. ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تمسك اليوم بفرصتك في إدارة بعض الأمور المهنية وفقا لأسلوبك الخاص ورؤيتك التي تراها مناسبة، لذلك لا تمنح الآخرين مساحة للتدخل فيما تراه مناسبا، وحاول أن تركز حتى تحقق هدفك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت في حاجة لإظهار بعض الرومانسية في علاقتك بشريكك، وهو ما سيساعدك على تخطي حالة التوتر التي تسود بينكما، بالإضافة إلى أنها تمنح شريكك شعورا بأنك تحبه حبا حقيقيا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تتعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس وهو ما يعرضك لحروق الشمس، لذلك اجعل واقي الشمس جزءا أساسيا في روتينك اليومي، للحفاظ على بشرتك وحمايتها من الأشعة الضارة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن ينجح في بعض التحديثات المهنية التي ستواجهه، وسيثبت جدارته بالمكانة التي وصل إليها بعد جهد وعناء، وهو ما سيجعله مرشحا بقوة لتولي أحد المناصب القيادية في شركته.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة