أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد البايرن.. نوير: لن أنسى مباراة 8-2.. ورحيل ميسى أمر حزين

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 03:07 م
برشلونة ضد البايرن.. نوير: لن أنسى مباراة 8-2.. ورحيل ميسى أمر حزين مانويل نوير
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مانويل نوير قائد وحارس بايرن ميونيخ الألماني إن المباراة التي تغلب فيها العملاق البفاري على برشلونة بثمان أهداف مقابل هدفين لا يمكن نسيانها، ولكن في الوقت ذاته رفض نوير وضعها في الاعتبار قبل مواجهة الفريقين غدا بأولى جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
 
وأضاف نوير في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد : "مباريات مثل هذه لا يمكن نسيانها، ولكن برشلونة اليوم فريق مختلف تماما ، مشيرا إلى أن اللاعبون سيكون لديهم مسئولية أكبر بسبب رحيل ليونيل ميسي ، وأعتقد أنهم سيعملون بصورة أفضل من الناحية التكتيكية".
 
وعن المباراة قال : " نحن وبرشلونة مررنا بتغييرات كبيرة في القائمة، ولذلك أعتقد أننا سنشهد مباراتين متقاربتين للغاية".

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويصطدم فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني في مواجهة نارية ضمن منافسات مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وتابع نوير إن رحيل الأرجنتيني لن يجعل المباراة سهلة كما يروج البعض فبرشلونة يملك لاعبين جيدين في الهجوم وربما أصبحوا أقل قابلية للتوقع. حين تلعب ضد برشلونة لا يمكنك أن تهدأ بل يجب أن تنتبه وتركز".

وواصل: "برشلونة لن يكون ضعيفا أبدا. بالنسبة لكل لاعب في برشلونة، كل مباراة تلعب على هذا المستوى تمثل شيئا خاصا، ولهذا لدينا الكثير من الاحترام ونتمنى اللعب ضد فريق جيد".
ويترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مواجهة برشلونة ضد البايرن، خصوصا أنه من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة لكونها تعد ثأرية لما تحمله من ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخيرة بينهما بثمانية أهداف لهدفين لصالح البافاري بنفس المسابقة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة