أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي ينافس ليفربول على ضم لاعب بوروسيا دورتموند

الأحد، 12 سبتمبر 2021 04:51 م
مانشستر سيتي ينافس ليفربول على ضم لاعب بوروسيا دورتموند بيلينجهام
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند مستويات فنية رائعة في الدورى الألماني وهو ما جعله محط للأنظار للعديد من المديرين الفنيين. 
 
وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن نادي بيب جوارديولا المدير الفني  مانشستر سيتي أبدى إعجابه باللاعب ويدخل سيتي في منافسة ليفربول بقوة على ضم موهبة منتخب إنجلترا.
 
وذكرت الصحيفة أن إدارة  ليفربول تراقب اللاعب منذ فترة كبيرة مع منتخب إنجلترا وبوروسيا دورتموند، ويقدر سعر اللاعب في سوق الانتقالات يقدر بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني. 
 
ومن جانبه بدأ مانشستر سيتي في التخطيط من أجل صفقة بيلينجهام خاصة وأن لاعب وسط الفريق، فرناندينيو، قد وصل إلى عامه السادس والثلاثين ولديه عقد حتى نهاية الموسم الحالي فقط.
 
وأكد التقرير أن إدارة بطل الدوري الإنجليزي رأت أنه لا يوجد  أفضل من بيلينجهام للتعاقد معه خاص وأنه مستقبل الكرة الإنجليزية ويتواجد بصفة مستمرة مع منتخب الأسود الثلاثة وكان مشاركًا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.
 
ووقدم اللاعب الدولي الإنجليزي مردودًا رائعًا مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، حيث سجل ثلاث مرات وقدم أربع تمريرات حاسمة في 39 مباراة في جميع المسابقات.
 
كما كشفت شبكة يورو سبورت أن اللاعب محط أنظار إدارة  تشيلسي وكان مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب الشاب، والذي يُعتقد أن ناديه الألماني يقدر ثمنه بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.
 
وارتبط بيلينجهام ارتباطًا وثيقًا بمانشستر يونايتد الصيف الماضي، بعد أن تفوق في التشامبيونشيب مع برمنجهام سيتي، لكن دورتموند وقع معه في النهاية بعقد لمدة ثلاث سنوات.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة