قصة مفاوضات الزمالك وعبد الله السعيد من الألف للياء.. الأبيض يتمسك بالصفقة بناءً على رغبة كارتيرون.. الرغبة فى الانضمام لميت عقبة تُسهل المفاوضات مع بيراميدز.. وتصريحات حمد إبراهيم تزيد غموض الصفقة

الأحد، 12 سبتمبر 2021 10:30 ص
قصة مفاوضات الزمالك وعبد الله السعيد من الألف للياء.. الأبيض يتمسك بالصفقة بناءً على رغبة كارتيرون.. الرغبة فى الانضمام لميت عقبة تُسهل المفاوضات مع بيراميدز.. وتصريحات حمد إبراهيم تزيد غموض الصفقة عبد الله السعيد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت صفقة انتقال عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، الأبرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تترقب جماهير قلعة ميت عقبة، مصيرها فى الساعات المقبلة، خاصة بعد انتهاء مشاركة السعيد مع المنتخب الوطنى فى مباراتى أنجولا والجابون، فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر، ويستعرض "اليوم السابع" قصة مفاوضات الزمالك وعبد الله السعيد من الألف للياء..

- عبد الله السعيد يترقب مفاوضات الزمالك

يعود عبد الله السعيد، إلى القاهرة الأحد، قادما من دبى بعدما حرص على قضاء إجازته فى الإمارات، حيث يترقب عبد الله السعيد حسم ملف انتقاله لصفوف نادى الزمالك بداية من عودته إلى القاهرة، بعدما شهدت الفترة الماضية اتصالات مع اللاعب لحسم المفاوضات ولكن تواجده فى صفوف المنتخب الوطنى مؤخرا أجل المفاوضات لحين عودته.

- الزمالك يتمسك بضم السعيد بناءً على رغبة كارتيرون

فيما يتمسك مسئولو الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بضم عبد الله السعيد، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، خاصة بعدما أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، رغبته فى التعاقد مع السعيد، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

- عبد الله السعيد يُبدى رغبته فى الانضمام إلى الزمالك

كما أكد عبد الله السعيد تمسكه بارتداء القميص الأبيض فى الموسم الجديد على أن يبدأ حسم ذلك الملف بداية من عودته إلى القاهرة، حيث حرص على التواصل مع الإدارة التنفيذية لنادى بيراميدز، لتأكيد رغبته فى الانتقال إلى قلعة ميت عقبة، وأكد له مدير التعاقدات بنادى بيراميدز عمرو بسيونى، أن القرار ليس قرار الإدارة التنفيذية فقط بل سيتم العودة إلى ملاك النادى وهو ما سيحدث فى الفترة الحالية لحسم إمكانية إتمام الصفقة من عدمه، خاصة فى ظل التمسك الشديد من جانب عبد الله السعيد فى الانتقال إلى القلعة البيضاء بالموسم المقبل، لخوض مزيدًا من التحديات فى مشواره الكروى، خاصة بعد المفاوضات التى دارت معه فى الفترة الماضية من جانب إدارة الزمالك بخلاف تحفيز لاعبى الفريق الأبيض له على الانضمام إلى قلعة ميت عقبة وسط ترحيب كبير من جانب اللاعبين بتواجده فى صفوف الفريق الأبيض.

تصريحات حمد إبراهيم تزيد غموض الصفقة

 

فيما علق حمد إبراهيم المدرب العام الجديد لنادى بيراميدز على مفاضات عبد الله السعيد مع الزمالك قائلا :" عبد الله السعيد لاعب كبير وإضافة لأى فريق ، وسوف يكون مستمر معنا بالموسم الجديد وسيكون سعيد بذلك وبكل الطرق التى سنطبقها فى بيراميدز وسيكون له دور كبير فى لم شمل اللاعبين".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة