شهيد الشهامة بالمنوفية مات فى حضن أمه.. دافع عن طفل فقتله سائق تروسيكل.. لايف

الأحد، 12 سبتمبر 2021 01:17 م
شهيد الشهامة بالمنوفية مات فى حضن أمه.. دافع عن طفل فقتله سائق تروسيكل.. لايف أسرة شهيد الشهامة حازم حماد
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا مع أسرة شهيد الشهامة حازم حماد والذى لقى شاب مصرعه على يد سائق تروسيكل عقب تدخل لإنقاذ طفل صدمه سائق تروسيكل أثناء مروه من الشارع وحال إقناع سائق التروسيكل بالنزول للاطمئنان على الطفل تعدى على المجنى عليه.

وأكد أمجد حماد والد شهيد الشهامة، أن الواقعة كانت بسبب قيام المجنى عليه بالتدخل لإنقاذ طفل صدمه سائق تروسيكل أثناء مروه من الشارع وحال إقناع سائق الترويكا بالنزول للاطمئنان على الطفل تعدى على المجنى عليه بالسب والقذف والتعدى عليه بالضرب، وغادر المتهم وبعدها حضر بصحبة 2عاطلين معه وقام بالتعدى على نجلى بالضرب الشوم وبمطواه حتى فارق الحياة فى مستشفى شبين الكوم التعليمى.

ووجه والد شهيد الشهامة الشكر لجميع قيادات الأمن بمديرية أمن المنوفية، على سرعة ضبط شخصان من الجناة، مطالبا بسرعة القبض على الاخر كى يتقدمون إلى محاكمة عاجلة.

 تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة شبين الكوم، بمصرع حازم حماد طالب هندسة كيميائية بأكاديمية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، ومقيم شارع الجلاء البحرى بمدينة شبين الكوم بطعن سكين.

وبالانتقال تبين أنه تدخل لإنقاذ طفل صدمه سائق تروسيكل أثناء مروه من الشارع وحال إقناع سائق الترويكا بالنزول للاطمئنان على الطفل تعدى على المجنى عليه، فلقى مصرعه فى الحال، وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة