تجهيز الصفقات الجديدة وراء قرار موسيمانى بمواجهة المقاولون والاتصالات وديا

الأحد، 12 سبتمبر 2021 05:00 ص
تجهيز الصفقات الجديدة وراء قرار موسيمانى بمواجهة المقاولون والاتصالات وديا بيرسى تاو لاعب الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر طلب توفير مباراتين وديتين قبل خوض السوبر المصري ضد طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري من أجل تجهيز الصفقات الجديدة ولانسجامها مع باقي المجموعة، لاسيما أن اللاعبين الجدد يحتاجون وقت أطول ومباريات ودية للانخراط وسط المجموعة القديمة من لاعبي الأهلي.
 
وأكد المصدر، أن هذا ليس السبب والوحيد ولكن موسيماني يرغب في رفع كفاءة وفورمة لاعبيه البدنية من خلال الاحتكاك وخوض مباريات ودية في الفترة الحالية، بحيث يكون لاعبي الفريق الأحمر قد وصلوا لأعلى فورمة بدنية قبل خوض السوبر المصري ومن بعده استكمال مباريات بطولة كأس مصر.
 
وأبرم الأهلي 5 صفقات وهم ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم وأخيرا مصطفى البدري من الإنتاج الحربي والذى اعاره لفيوتشر اف سى، بخلاف عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.
 

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه تحدد يومي 13 و16 سبتمبر الجاري موعدًا لخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراتين وديتين أمام الاتصالات والمقاولون على الترتيب.

وأضاف عبد الحفيظ أن المباراتين الوديتين ستقامان على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

ويواصل الأهلي استعداداته للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء. 

ويستعد الأهلي أيضًا لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه الأهلي فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة