أكرم القصاص - علا الشافعي

بحارة إيطاليون يصطادون مخلوقا غريبا بجسم سمكة قرش ووجه خنزير.. صورة

الأحد، 12 سبتمبر 2021 01:00 ص
بحارة إيطاليون يصطادون مخلوقا غريبا بجسم سمكة قرش ووجه خنزير.. صورة شكل السمكة الغريبة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاجأ عدد من البحارة الإيطاليين بعد العثور على مخلوق مخيف بجسم سمكة قرش ووجه خنزير في البحر، حيث رصد هذا الحيوان الغريب من قبل ضباط البحرية وهو يطفو في الماء قبل أن يتم سحبه من المحيط، وبدا للوهلة الأولى أنه سمكة قرش، وعندما ألقى البحارة نظرة فاحصة، كان للمخلوق البحري وجهًا يشبه الخنزير.

الموضوع من مصدر اجنبى
الموضوع من مصدر اجنبى

واكتشف هذا الحيوان الغريب في مياه جزيرة إيلبا، على مقربة من بلدة بورت فيرايو، تحديدا، ثم جرى سحبه من المياه، وجرى إخضاعه للدراسة، ويعيش هذا الكائن عادة على ارتفاع 2300 قدم تحت سطح الماء، ومدرج أيضًا في القائمة الحمراء للاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة على أنه مهدد بالانقراض مما يعني أنه نادرًا ما يتم رصده، وفق ما نقلت صحيفة "ديلى ريكورد".

شكة السمكة الغريبة
شكل السمكة الغريبة

وعلى الرغم من حدوث الاكتشاف قبل ثلاثة أسابيع، إلا أن اكتشافه انتشر بسرعة عندما تم نشر صور للحيوان البحري غريب المظهر على وسائل التواصل الاجتماعي، واجتذب المنشور على الفور مئات التعليقات، بما في ذلك انتقادات من أشخاص اعتقدوا أن سمكة القرش قد تم القبض عليها وقتلها عن قصد.

وبعد إخراج هذا الكائن من الماء، تم نقله إلى مكتب المرفأ لدراسته ثم التخلص منه في النهاية، ورغم أن الحيوان نادر بشكل عام، على مستوى العالم، إلا أنه موجود بشكل كاف في مياه هذه المنطقة الإيطالية، وطالما أبلغ عنه صيادون وقالوا إنه علق في شباكهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة