ناس بتشوى على الفحم وناس ترسم بيه.. شوف طالب الزراعة اللى احترف الرسم بالفحم

السبت، 11 سبتمبر 2021 11:30 ص
ناس بتشوى على الفحم وناس ترسم بيه.. شوف طالب الزراعة اللى احترف الرسم بالفحم ناصر رضا
تقرير- محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا طالب في كلية الزراعة ودراستي ملهاش علاقة بموهبتي، وكان نفسي أدخل فنون جميلة بس مدخلتهاش عشان المجموع، لكن كملت في الرسم وطورت من نفسي وأخدت كورسات عشان أتقن الموهبة، ومعظم لوحاتي رسم بالفحم، وفتحت مرسم صغير بمارس فيه موهبتي"، بتلك الكلمات بدأ ناصر يروي لنا حكايته مع دراسته بكلية الزراعة وموهبته فى فن الرسم بالفحم.
 
وقال ناصر رضا لـ"اليوم السابع"، إن حكايتي مع الرسم بدأت في سن مبكرة عندما كنت في المرحلة الابتدائية، حيث اكتشف مدرس الرسم موهبتي وكان دائما يشجعني، وكان كل من يشاهد رسوماتي يبدون إعجابهم، ودخلت عدة مسابقات بلوحاتي وحصلت علي شهادات تقدير وجوائز مما شجعني علي استكمال مشواري في الرسم خاصة الرسم بالفحم.
 
وأضاف ناصر "أن الرسم موهبة، لكننى قمت بالحصول علي كورسات حتي أتقن معايير الرسم باستخدام الرصاص والفحم، ورغم أنني بدأت الاحتراف في مرحلة متأخرة وأنا في السنة الثانية بالجامعة، لكني كنت أريد أن أتعلمه لأنه الحاجة الوحيدة التي أستطيع أن أخرج فيها طاقتي سواء إيجابية أو سلبية.
 
واستكمل كلامه قائلا: "أنا بنصح أي شاب لديه موهبة في أي مجال بالفن أن يكمل حتي لو لم يدخل الكلية التي يرغب فيها وكانت بعيدة عن مجال موهبته وبالصبر والإرادة سيحقق حلمه".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة