أكرم القصاص - علا الشافعي

مونيز نجم البرتغال السابق: أرقام رونالدو لا تصدق ويجب دراستها فى ناسا

السبت، 11 سبتمبر 2021 01:34 م
مونيز نجم البرتغال السابق: أرقام رونالدو لا تصدق ويجب دراستها فى ناسا رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ليدسون دا سيلفا مونيز لاعب نادي لشبونة ومنتخب البرتغال السابق، إعجابه الشديد بعودة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد وذلك قبل ساعات من مشاركة الدون مع مان يونايتد لأول مرة بعد العودة أمام نيوكاسيل في الرابعة عصر اليوم بالدوري الإنجليزي.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وقال ليدسون في تصريحات نقلتها صحيفة صن إن انجازات رونالدو في الملاعب لا تصدق، حيث إن الأرقام التي حققها ومسيرته الاحترافية حتى الآن تتحدث عن نفسها.
 
وأضاف أنه يجب دراسة كريستيانو رونالدو ليس فقط من قبل وكالة ناسا، لكن أيضًا من قبل علماء آخرين إنه ظاهرة خارجة عن المألوف من اللاعبين.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

 
كانت قد ذكرت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تمكن من تغير خريطة بيع القمصان هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بإعتباره ضمن الصفقات القوية للأندية الكبرى خلال صيف 2021، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا عن القمصان الأكثر مبيعا في الدوري الإنجليزي وقالت إن رونالدو اكتسح المبيعات هذا الصيف، مشيرة إلى أن عمليات البحث عن قميص كريستيانو زادت بنسبة 600% عما كان عليه الوضع الموسم الماضي مع يوفنتوس.
 
ويحل فريق نيوكاسل يونايتد، ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد، فى الرابعة مساء اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

 

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وتعد المباراة غاية في الأهمية لجماهير وعشاق مانشستر يونايتد، حيث أنها من المنتظر أن تشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم لصفوف الشياطين الحمر الصيف الحالي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، ولو كبديل على أقل تقدير، خاصة أنه بدأ تدريباته مع الفريق منذ يوم الأربعاء الماضي فقط.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الوصيف،أما فريق نيوكاسل يونايتد فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة