جورجينا رودريجيز فى طريقها إلى ملعب أولد ترافورد لمؤازرة رونالدو أمام نيوكاسل

السبت، 11 سبتمبر 2021 03:17 م
جورجينا رودريجيز فى طريقها إلى ملعب أولد ترافورد لمؤازرة رونالدو أمام نيوكاسل جورجينا رودريجيز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، فيديو قصير عبر "ستورى" حسابها على موقع "إنستجرام"، أثناء ذهابها إلى ملعب أولد ترافورد لمؤازرة رونالدو مع فريقة فى مباراة الليلة ضد نيوكاسل.

وأوضحت جورجينا من خلال الفيديو الذى نشرته عبر "ستورى" حسابها على "إنستجرام"، أنها فى طريقها إلى ستاد أولد ترافورد، فيما ظهرت داخل السيارة أثناء توجهها لمشاهدة المباراة الأولى لرونالدو مع مانشستر يونايتد.

جورجينا
جورجينا

يأتى هذا فيما وصل كريستيانو رونالدو، وزملائه فى فريق  مانشستر يونايتد ، إلى ملعب أولد ترافورد، قبل قليل، استعدادًا لمواجهة نظيره نيوكاسل ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز.

جورجينا
جورجينا

ويترقب عشاق مانشستر يونايتد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم، في أول ظهور للاعب بعد عودته مرة أخرى لصفوف الفريق، وذلك بعد أن  حسم أونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر الجدل حول مشاركة الدون في المباراة، وفقا لما قاله فى المؤتمر الصحفى للمباراة.

في حين كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن اقتراب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من البدء أساسيًا فى تشكيل فريقه مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل فى ظهوره الأول ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز البريميرليج.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة