أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على ألوان أيفون 13 المنتظرة والسعر المتوقع

السبت، 11 سبتمبر 2021 11:00 م
تعرف على ألوان أيفون 13 المنتظرة والسعر المتوقع ايفون 13
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تزال شائعات أيفون الجديد تنتشر قبل حدث "California Streaming" في 14 سبتمبر، فلم يتبق سوى أربعة أيام على إطلاق منتج أبل التالي، ولكن أحدث ما تم الكشف عنه، هو أن أبل ستبدل خيارات الألوان في تشكيلة أيفون 13 المقبلة، حيث تقدم الإصدارات العادية والصغيرة باللون الوردي، لتحل محل اللون الأخضر المتاح لـ iPhone 12.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أفادت MacRumors أن أيفون 13 وأيفون 13 مينى سيكونان متاحين أيضًا باللون الأسود والأزرق والأرجواني والأبيض، ويقال إن Pro و Pro Max سيقدمان بالفضة والذهبية  وكذلك الأسود والبرونزي.
 
لكن قد يؤدي النقص المستمر في الشرائح إلى رفع سعر أيفون 13، والذي أفادت TrendForce سابقًا أنه سيحافظ على نفس السعر لكن شركة تصنيع أشباه الموصلات التايوانية (TSMC)، أكبر مورد للشرائح لشركة أبل، أعلنت عن أكبر زيادة في الأسعار منذ عقد.
 
قد تؤثر هذه التكلفة على عملاء أبل، خاصةً مع فرض TSMC رسوم إنتاج أعلى بنسبة 20% من منافسيها.
 
وسيستخدم أيفون 13 شريحة 5 نانومتر، وكانت ذكرت Digitimes أن TSMC سترفع أسعار المعالجات دون 7 نانومتر فقط بنسبة 5% أو أقل، لكن أسعار تقنيات العمليات الأعلى الخاصة بـ TSMC يمكن أن ترتفع بنسبة تصل إلى 20%.
 
وتنص MacRumors أيضًا على أنه لن يكون هناك خيار تخزين بسعة 256 جيجا بايت للطرازين 5.4 بوصة و 6.1 بوصة.
 
سيتوفر أيفون 13 وأيفون 13 مينى فقط بإصدارات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، مع توفر iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة