أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. إسرائيل تقصف غزة.. بايدن يحيى ذكرى 11 سبتمبر بلقاء أسر الضحايا.. الأمم المتحدة: أفغانستان تواجه كارثة فى التعليم.. إعدام 4 مسلحين بميدان عام في الكاميرون

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. إسرائيل تقصف غزة.. بايدن يحيى ذكرى 11 سبتمبر بلقاء أسر الضحايا.. الأمم المتحدة: أفغانستان تواجه كارثة فى التعليم.. إعدام 4 مسلحين بميدان عام في الكاميرون أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية على غزة صباح اليوم السبت بعد أن أطلقت حماس صاروخًا باتجاه مجلس إشكول الإقليمي في جنوب إسرائيل واعتراض القبة الحديدية للصاروخ. 
 
 
 
تحيي الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، الذكرى العشرون للهجمات الإرهابية على نيويورك وواشنطن، التي أسفرت عن مقتل ما يقرب من 3000 شخص، وساعدت في تشكيل سياسات القرن الحادي والعشرين.
 
 

أعلنت وزارة الدفاع الكاميرونية إعدام أربعة انفصاليين في ميدان عام، بعد إدانتهم بقتل سبعة تلاميذ السنة الماضية، وأدانت المحكمة العسكرية 4 من 10 متهمين.

 
دعا رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، النساء إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات.
 
 
 
أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أن الحوار مع حركة طالبان، المحظورة في روسيا، أمر ضروري. 
 
 
أكدت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو)، أن أفغانستان تواجه خطر حدوث انتكاسة لمسار عقدين من المكاسب التعليمية للأطفال، خصوصًا الفتيات، في ظل احتمال اندلاع أعمال عنف جديدة مع عودة حكم طالبان
 
 
 
أدى انفجار للغاز المنزلى، وقع صباح اليوم فى مبنى سكني بالقرب من مدينة يليتس في مقاطعة ليبيتسك الروسية، إلى سقوط قتلى وجرحى.
 
 

مصرع 8 وإصابة 5 آخرين فى انفجار صهريج وقود بالصين

قالت قناة CGTN التلفزيونية الصينية اليوم، إن ثمانية أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب خمسة آخرون في انفجار صهريج لنقل البنزين بالصين.
 
 
 
كشف عدد من وزراء الحكومة البريطانية، اليوم السبت، عن عزم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على بقائه في المنصب لمدة أطول رئيسة الوزراء السابقة مارجريت ثاتشر التي استمرت 11 عاما، حسب تقرير لصحيفة "التايمز" البريطانية.
 
 
 
أبدى الاتحاد الأوروبي استعداده لدعم السياسات المستدامة لحكومة رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي من أجل تحسين أحوال اللبنانيين، وذلك في ظل الأزمات المركبة التي تمر بها البلاد على كافة الأصعدة.
 
 
 
 
أكدت وزارة الدفاع الوطني الصينية، معارضتها الشديدة للتصريحات السلبية التي أدلى بها وزير الدفاع الأسترالي بيتر داتون حول الصين.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة