القمصان الأكثر مبيعا فى الدورى الإنجليزى.. رونالدو يتصدر وصلاح السادس

السبت، 11 سبتمبر 2021 11:11 ص
القمصان الأكثر مبيعا فى الدورى الإنجليزى.. رونالدو يتصدر وصلاح السادس كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى مانشستر يونايتد تمكن من تغير خريطة بيع القمصان هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بإعتباره ضمن الصفقات القوية للأندية الكبرى خلال صيف 2021.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا عن القمصان الأكثر مبيعا في الدوري الإنجليزي وقالت إن رونالدو اكتسح المبيعات هذا الصيف، مشيرة إلى أن عمليات البحث عن قميص كريستيانو زادت بنسبة 600% عما كان عليه الوضع الموسم الماضي مع يوفنتوس.

وكانت صفقة كريستيانو رونالدو صاحبة نصيب الأسد من الاهتمام، بعدما عاد لفريقه القديم مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان له الفضل في أن تكون مبيعات قميص مانشستر يونايتد الأعلى بعدما كان القميص في الترتيب الرابع الموسم الماضي".

وتراجع قميص أرسنال الذي كان الأكثر مبيعا الموسم الماضي، لكنه حل في المركز الرابع هذا الموسم بسبب الأزمات الكبيرة التي يعيشها الفريق خصوصا وأنه يحتل المركز الأخير في الدوري بعد 3 جولات لم يحصد خلالها أي نقطة ولم يسجل أهداف.

ورتبت الصحيفة القمصان الأكثر مبيعا من الأول حتى العاشر، وكان لمانشستر يونايتد نصيب الأسد بـ4 لاعبين مقابل 2 من ليفربول ومثلهما من مانشستر سيتي ولاعب واحد من تشيلسي وتوتنهام، في غياب كبير لأرسنال هذا الموسم.

رونالدو الأول وصلاح سادسا
 

وجاء رونالدو في المركز الأول، يليه قميص جاك جريليش الوفد الجديد لمانشستر سيتي، ثم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب يونايتد وحل قميصه في المركز الثالث.

بينما في المركز الرابع جاء الوافد الجديد روميلو لوكاكو القادم لتشيلسي من إنتر ميلان، وهو اللاعب الوحيد في البلوز الذي دخل قائمة القمصان الأكثر مبيعا.

وفي المركز الخامس جاء قميص بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد في المركزين السادس والسابع، جاء ثنائي ليفربول، المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان ديك.

بينما في المركز الثامن حل قميص نجم توتنهام هاري كين رغم الأزمات التي تعرض لها هذا الصيف وطلبه الرحيل عن الفريق، لكن الجماهير مازالت وفية للاعب وأقبلت على شراء قميصه.

أما في المركز التاسع حل البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وأخيرا جاء في المركز العاشر جادون شانشو الوافد الجديد ليونايتد من بروسيا دورتموند وهي الصفقة التي تعلق عليها جماهيره آمالا كبيرا لتقديم إضافة قوية للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة