الدورى الإنجليزى.. التشكيل الرسمى لمباراة أرسنال ونورويتش سيتى

السبت، 11 سبتمبر 2021 03:16 م
الدورى الإنجليزى.. التشكيل الرسمى لمباراة أرسنال ونورويتش سيتى أرسنال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي تشكيل الفريق اليوم أمام نظيره فريق نورويتش سيتي ، على ملعب "الإمارات" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين للفريق اللندني.

الدورى الانجليزى .. تشكيل أرسنال

 

وجاء تشكيل أرسنال كالآتي: 
 
في حراسة المرمى: ارون رامسيدال
 
الدفاع: كيران تيرني – جابريال ماجاليس – بن وايت – مايتلاند نيلس
 
الوسط: توماس بارتي – ساكا  – مارتن أوديجارد - بيبي - البيرت سامبي 
 
الهجوم:  بيير إيميريك أوباميانج
 
 

الدورى الانجليزى

 

وتعرض أرسنال للخسارة في جميع مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي ولم يسجل لاعبوه أي أهداف، ليحتل ذيل جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن نورويتش سيتي منافس اليوم الذي يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير.
 
ويفتقد أرسنال في مواجهة اليوم، لجهود الدولي المصري محمد النني بداعي الإصابة، بالإضافة إلى القائد، السويسري جرانت تشاكا للإيقاف، بعد تعرضه للطرد في مباراة مانشستر سيتي بالجولة الماضية.

الدورى الانجليزى .. تشكيل  نورويتش سيتي

 

 
وأعلن الحساب الرسمي لنورويتش عن تشكيل الفريق قبل المباراة 
 

الدورى الانجليزى

في حين يستعيد أرسنال خدمات كل من، الغاني توماس بارتي وإدوارد نكيتياه والمدافع جابريال بعد عودتهم من الإصابة، بالإضافة إلى المدافع بن وايت الذي تعافى من الإصابة بفيروس كورونا.
 
ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا مع أرسنال، حيث يعلم المدرب الإسباني أن أي نتيجة غير الفوز ستطيح به من تدريب الجانرز.

الدورى الانجليزى

 

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :"لن نجري أي حصة تدريبية بعد، لا زِلنا نتوقع عودة 3 لاعبين إضافيين لذلك نتوقع جاهزية جميع اللاعبين تقريبًا لمواجهة نورويتش سيتي".
 
وواصل المدرب قائلا :"يجب علينا أن نرتاح الآن، يجب علينا أستعادة جميع اللاعبين والفوز بمباريات كرة قدم وهو أمر مُلزمون بالقيام بهِ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة