جيلاردينو يحذر ميلان من خطورة محمد صلاح قبل موقعة ليفربول بدورى الأبطال

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 05:40 م
جيلاردينو يحذر ميلان من خطورة محمد صلاح قبل موقعة ليفربول بدورى الأبطال محمد صلاح وجيلاردينو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر النجم الإيطالي السابق ألبرتو جيلاردينو، نادى ميلان من خطورة النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، قبل المواجهة المنتظرة التي سوف تجمع الفريقين مساء الأربعاء المقبل، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

تحدث جيلاردينو، لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قائلا: "أكثر ما أخشاه على ميلان، هو محمد صلاح، كان زميلى في فريق فيورنتينا، وأحب يورجن كلوب".

أضاف نجم ميلان السابق: "ميلان سيعانى أمام الريدز، ولكنهم سيلعبون مباراة رائعة وسيعرفون أيضًا كيف يخلقون المتاعب لليفربول، كما أن المدير الفني ستيفانو بيلوى لديه خبرة كبيرة في التعامل مع هذه النوعية من المباريات".

وعن عودة إبراهيموفيتش في مواجهة ليفربول، قال جيلاردينو: "إبرا مثل الصخرة، الجسد مهم، لكن لا يمكنك الوصول إلى هذا المستوى في عمره إلا إذا كان لديك طموح".

وكان محمد صلاح قد لعب لمدة 6 أشهر ضمن صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي خلال موسم 2014 - 2015، معارا من صفوف تشيلسى الإنجليزي. 

ويخوض ليفربول مواجهة قوية خارج ملعبه يوم الأحد المقبل أمام مضيفه ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بينما يستضيف ميلان نظيره لاتسيو فى نفس اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة