أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال الغندور يعلن الترشح لعضوية اتحاد الكرة

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 03:57 م
جمال الغندور يعلن الترشح لعضوية اتحاد الكرة  جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، عن نيته الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة على منصب العضوية والتي لم يتحدد موعدها بعد والأقرب إقامتها نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وقال جمال الغندور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إنه قرر الترشح على منصب العضوية في انتخابات اتحاد الكرة ويجهز حاليا لبرنامجه الانتخابي ويتواصل مع الأندية وينتظر تحديد موعد الانتخابات من أجل بدأ جولاته وعرض برنامجه.
 
وفي وقت سابق، كشف طاهر أبوزيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ووزير الرياضة الأسبق، عن أنه ينوي الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المصري خلال الفترة المقبلة، حيث تترقب أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الإعلان عن موعد انتخابات اتحاد الكرة المقبلة خاصة أنه من الطبيعى أن يتم الدعوة لها خلال الأيام المقبلة، وفقا للائحة اتحاد الكرة.
 
وقال أبو زيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر، إن المجلس الحالي برئاسة أحمد مجاهد حقق المطلوب منه بعد الوصول بالدوري لهذا المستوى والمنافسة الشرسة بين قطبي الكرة المصرية حتى الأسابيع الأخيرة رغم الظروف التي شهدتها المسابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة